أجرت الزميلة نضال_الأحمدية لقاءً جديدًا مع عالمة الفلك والطاقة جومانا وهبي التي تحدّثت عن علاقة كل برج بالآخر ومدى التوافق بينهم.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وعن برج الحمل وعلاقته بالأبراج من الناحية العاطفية للعام ٢٠٢١ قالت:

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

برج الحمل مع الحمل: يُحطيء مع شريكه العاطفي وكل منهما سيعتبر أنه على حق. سنرى في العام ٢٠٢١ عملية شد وتراخي بين الحملين. الحمل حين يحب يعشق بصدقٍ في البداية وتخف مشاعره مع تقدم العلاقة.

برج الحمل مع الثور: الثور يتجاهل مشاعر الحمل، وكل منهما سيفرض رأيه على الآخر. الثور سيهمل شريكه الحمل في ٢٠٢١. علاقتهما ستكون متشنّجة في الاشهر الاولى من السنة.هذان البرجان لا يتفقان في الحياة العاطفية.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

برج الحمل مع الجوزاء: هذه العلاقة قد تذهب باتجاه سيء مع ظهور الخلافات السابقة للعلن. الجوزاء بدأت المشاكل العاطفية معه في العام ٢٠٢٠ ويحملها معه في ٢٠٢١ ومن المحتمل ان يواجه القضايا والمشاكل. الحمل انفعالي وغضوب

– برج الحمل مع السرطان: بدأت سنة السرطان الفلكية من الناحية العاطفية في ٢٠٢٠ ومن السهولة ان تتحسن علاقة الحمل والسرطان وتتحوّل الى زواج، وللمتزوجين هناك الكثير من المصالحات. علاقتهما جيدة هذا العام ويتفقان كثيرًا في حياتهما العاطفية

اقرأ: جومانا وهبي: توقعات برج الحمل للعام ٢٠٢١ – فيديو

– برج الحمل مع الأسد: علاقتهما قايلة للفوضى والملل وادارة شؤون حياتهما تبدو صعبة حتى شؤونهما المالية معرّضة للإهتزاز. في ٢٠٢١ اذا كانت علاقتهما العاطفية جديدة فأنصحكم بعدم اكمال هذه العلاقة.

– برج الحمل مع العذراء: يواجه الحمل بعض المشاكل التي تتعلّق بالعذراء. العذراء كتوم بينما الحمل يريد البحث عن الحقيقة دائمًا وهذا ما قد يؤثر على علاقتهما خصوصًا ان في العام ٢٠٢١ بدايتها قاسية على الحمل.

– برج الحمل مع الميزان: الحمل سيشعر بالقلق من تهرّب الميزان من المسؤوليات غصب عنه. الادارة عند الميزان في ٢٠٢١ ستكون ناقصة ومرهونة بالظروف لأنه عاش اهتزازات صعبة. على الحمل ان با يرمي مسؤوليات اضافية على الميزان.

– برج الحمل مع العقرب: كوكبهما المريخ وستعاد احياء المشاعر بينهما في ٢٠٢١ ويتأقلمان مع الظروف المحيطة، وحياتهما ستكون جميلة.

– برج الحمل مع القوس: لن يتقبّلا أسلوب بعضهما البعض ولديهما اختلافات كثيرة بالآراء، لكن الفرق بينهما بأن الحمل يأخذ الأمور بجدّية كبيرة بينما القوس باستخفاف ونوع من الفوضى

– برج الحمل مع الجدي: يتفقان مع بعضهما كثيرًا، لأن الجدي صبور ويتحمّل ولديه القدرة على الاستماع ولديه انفصامه الخاص

– برج الحمل مع الدلو: شخصيتهما تتناغم وتتوافق مع بعضها. يعرف الدلو كيف يتعامل مع الحمل الذي يكون أحيانًا بحاجة إلى القسوة كي لا يبالغ كثيرًا.

– برج الحمل مع الحوت: على الحمل الابتعاد عن المقارنة مع الحوت حتى لا يتسبب باشكالات عاطفية كبيرة بينهما لأن الحوت سيشعر نفسه مقصّرًا ووضع تحت خانة خانة الاتهام والمسؤولية والتقصير.

Copy URL to clipboard
25 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار