تطرقت المذيعة المصرية الشهيرة بسمة_وهبة، عن علاقة النجم المصري عمرو_دياب، بالنجمة المصرية دينا_الشربيني، وتحدثت عن أسباب انفصالهما من وجهة نظرها.

قالت بسمة: (للأسف مضطرة أقول لكم عمرو دياب ودينا الشربيني سابوا بعض ليه؟ سابوا بعض من نبرنا ياجماعة، قمر ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه وهي كمان كل حاجة حلوة فيها، جبناهم الأرض.. حسد وعنينا ونبرنا عليهم).

تابعت بسمة وهبة أن بعض المذيعين يستغلون انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني لإشعال الأجواء بينهما، وخصت بالذكر تامر أمين ووجهت له رسالة قائلة: “تامر يا أمين بوتاجاز، مفيش داعي يا تامر وبعدين لما تعمل كده أطلع أنا أعمل إيه ي برنامجي الجديد؟، يا جماعة براحة على الناس، لو في واحد % إنهم يرجعوا لبعض مش هيرجعوا، بسبب تناقل الكلام والتأويل”.

أوضحت بسمة وهبة أنه من غير اللائق تناول سيرة الطرفين كونهما شخصيتين عامتين، كما نصحتهما بأن المال قد يشتري أي شيء والقدر قد يجلب أي شيء ولكن الحب لا يقدر بثمن، وأن يحاولا التنازل وتقريب وجهات النظر وألا يستغنيان عن حبهما بسهولة.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

كان النجم المصري عمرو دياب انفصل عن حبيبته الفنانة دينا الشربيني، وترددت أنباء عن إنها طالبته بزواج رسمي لكنه رفض خوفًا من خسارة نصف ثروته لأنه لا يزال متزوجًا من زوجته السعودية البربطانية زينة عاشور التي يحق لها أخذ نصف ثروته إن تزوج عليها وفقًا للقانون الإنكليزي الذي يمنع تعدد الزوجات.

اقرأ: دينا الشربيني حامل وتركها عمرو دياب؟ إليكم الحقيقة! – صور

دينا اختفت عن الأنظار فور انتشار تلك الأنباء، ثم انتشرت صورة لها أثناء جلسة عمل مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، والمخرج خالد مرعي، للتحضير لمسلسلها الجديد (قصر النيل)، وظهرت وكأنها حزينة على فراق الهضبة.

اقرأ: دينا الشربيني خسرت وزنها حزناً على عمرو دياب؟ – صورة

Copy URL to clipboard
2 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
1 مارس 2021
20:40
الدولار في لبنان يسجّل رقمًا قياسيًا
  إقرأ المزيد
12:14
سعر صرف الدولار ليوم الاثنين
  إقرأ المزيد
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار