منذ أيام، نشر النجم المصري محمد رمضان فيديو لتهنئة حصل عليه من النجم الاسباني اريكي ارسي بواسطة النجم المغربي العالمي REDONE، واتهمه البعض بدفع المال للنجم الاسباني حتى يرسل له الفيديو، لكن محمد لا يعرف شيئًا عن الفضيحة التي اتهموه بها.

لمعرفة تفاصيل الفيديو والتهنئة فعلى اللينك أدناه

اقرأ: محمد رمضان لا يعرف شيئًا عن الفضيحة مع النجم الاسباني – 2 فيديو

الممثلة المصرية بشرى اعتقدت أنها تدافع عن محمد، لكنها أيضًا اتهمته بدفع المال لانريكي حتى يحصل على الفيديو، رغم أنه أعلن أن لا علاقة له بالدفع وأنه حصل عليه من ريدوان.

وقالت بشرى: (فين المشكلة؟؟؟ هو مش دفع؟؟ ولا ضحك عليهم ومدفعش؟؟ مش دي خدمة متاحة للجميع إنه يستخدمها؟؟ وشركة لها علامة مائية ومسجلة وقانونية؟؟ .. إللي عايز الفنان ده أو غيره يعمله فيديو يستخدم نفس الخدمة ويدفع تمنها.. مش شايفة داعي لكل هذه الضجة.. وأنا أقول هذا الكلام وأنا أعتبر من مهاجمينه.. عيد ميلاده وأهدى نفسه هذا الفيديو عادي.)

وتابعت: (إذا أردنا أن ننظر للجانب الايجابي للموضوع هو أن هذا الممثل الإسباني الآن أصبح يعرف أن هناك فنان مصري اسمه محمد رمضان وربما تكون هذه بادرة تشجعه على المعرفة أكثر بنجوم مصريين آخرين وهذا أكيد أفضل من أن تكون معلومات الأجانب عن العرب إنهم إرهابيين ورجعيين ومتطرفين بل هذا يؤكد أننا ندفع أموال لترويج الفن والتعريف بانفسنا ولا ندفع هذه الأموال لتمويل الإرهاب وداعش وغيرها من الانطباعات المعروفة سلفا عن العرب)

Copy URL to clipboard
2 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار