بعد الفيديو المثير للجدل الذي جمع الفنان المصري محمد_رمضان، بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، أعلن المحامي المصري سمير صبري، عن تقديمه بلاغ ضد رمضان.

وقدم سمير صبري، بلاغا للنائب العام ضد محمد رمضان، بشأن “تصرفاته المخلة بالآداب العامة وقيم وثوابت وأخلاق المجتمع، دون مراعاة للثوابت المجتمعية”، وفق البلاغ.

وقال مقدم البلاغ، إن رمضان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو “ضد الأخلاق، محرضا على الفسق والتحرش، مع فنانة هندية تدعى أورفاشي راوتيلا، يقال إنها ملكة جمال الهند”.

وأضاف مقدم البلاغ، أن الفنان المصري ظهر في الفيديو “في العديد من اللقطات الجنسية الإيحائية، كما ظهر ببدلة سوداء دون قميص أسفلها، والفنانة الهندية بفستان أسود بقصة الكتف الواحدة مع فتحة طويلة من ناحية الساق، وبدا رمضان يتحسس جسد الشابة.. محرضا على الفسق والفحشاء، ومشجعا على التحرش الجنسي، ناسيا أنه رجل متزوج وأب لأطفال”.

وطالب المحامي المصري بإصدار الأمر بالتحقيق في هذا البلاغ، وإحالة رمضان للمحاكمة الجنائية.

اقرأ: محمد رمضان يتواضع أمام شبه عراة! – صور

واثار الفيديو غضب الكثيرين من المتابعين، الذين تساءلوا عن ردة فعل زوجة رمضان عندما تشاهد زوجها يتحسس الهندية بهذه الطريقة المثيرة للجدل.

كعادته تجاهل رمضان الانتقادات ولم يرد على مهاجميه والتزم الصمت التام.

وهنا نذكر إليكم جزءً من ازمات رمضان الشهيرة:

أزمة الطيار

تعود تفاصيل الأزمة إلى 14 أكتوبر 2019 عندما نشر محمد رمضان فيديو من داخل قمرة قيادة طائرة أثناء سفره إلى السعودية، وكتب: “في تجربة هي الأولى من نوعها.. هنقوم نسوق الطيارة”، وأمسك بعض الأجهزة الخاصة بقيادة الطائرة، ما فجر أزمة كبيرة وعاقبت وزارة الطيران المدني المصرية الطيار أشرف أبواليسر بالحرمان من عمله مدى الحياة.

وخرج الطيار بعد ذلك عن صمته، وكشف في عدة برامج تلفزيونية عن وعد الفنان بأن يعوضه عما حدث، لكنه تخلى عنه ولم يقف بجانبه، وامتد الصدام بينهما لساحات القضاء، وطالب الطيار بتعويض مالي كبير، بسبب فقدان وظيفته وحرمانه من العمل مدى الحياة.

اتهام بالخيانة

واجه محمد رمضان انتقادات لاذعة الشهور الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صورة له وهو يحتضن المطرب الإسرائيلي المعروف عومير آدم، وفور نشر الصورة وجد نفسه في ورطة.

وعلى إثر هذه الواقعة تم تعليق عضوية محمد رمضان في نقابة المهن التمثيلية، واتخاذ قرار بوقف تصوير مسلسله الجديد “موسى”، لكن سرعان ما اعتذر عن هذا الأمر مبررا بعدم علمه بهوية الشخص الذي طلب صورة معه، وتم إلغاء الإيقاف من جانب النقابة.

التحريض على العنف

نشر محمد رمضان في 2018 فيديو يطلق خلاله النار في الهواء من داخل منزله، الأمر الذي اعتبره كثير من المتابعين “تحريضاً على العنف”، وطالت محمد رمضان عاصفة قوية من الهجوم.

السيارات الفارهة

تعرض محمد رمضان للنقد كثيرا بسبب تعمده التصوير بجانب سياراته الفارهة، وكان سعر إحداها يصل إلى حوالي 7 ملايين جنيه مصرى، كما نشر صورة لسيارة “ماكلارين” فئة 720 إس يمتلكها، يصل سعرها إلى 5 ملايين جنيه، وأخرى لـ”فيراري” لا تقل عن هذا السعر، وردا على انتقاد متابعين قال: “جمهوري شريك نجاح ويجب أن يشاركني فرحتي في كل شيء”.

Copy URL to clipboard
1 مارس 2024
01:00
 السعودية.. أكثر من 85% من مراجعي المستشفيات يتم خدمتهم خلال 4 ساعات
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار