سافرت النجمة اليمنية بلقيس فتحي إلى الساحل الشمالي بعد انتهاء حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته يوم الخميس الماضي على خشبة مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية وذلك لقضاء إجازة قصيرة هناك.

اقرأ: بلقيس تعتزل الفن؟ – فيديو

حضرت بلقيس حفل افتتاح أول مسرح استعراضي بالساحل الشمالي للموسيقار اللبناني ميشال فاضل وسط حضور عدد كبير من نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي.

وأثناء حفل افتتاح المسرح الغنائي تقابلت بلقيس مع النجمة المغربية سميرة_سعيد على أنغام أغنية “يوم ورا يوم” في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

وأحيت النجمة بلقيس حفلا غنائيا يوم الخميس الماضي في إطار عروض الأوبرا الصيفية بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على مسرح النافورة بحضور كامل العدد.

بدأت بلقيس الظهور على خشبة المسرح بغناء أغنية “سهر الليالي”، ثم قدمت برنامجاً غنائياً تضمن باقة من أشهر أعمالها الخاصة الذي استمتع بها الجمهور، منها “ياخي، وظبي اليمن، وأن يحرمونا، وشوف لي حل بجمالك، وممكن، وانتهى، وحالة جديدة، جبار، وهمت بظبي، وبيذكر بالخريف”، والذي شاركها عازف البيانو اللبناني الشهير ميشيل فاضل، إلى جانب مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية منها “سهر الليالي، والبنت الشلبية، والطبطبة لحسين الجسمي”.

يذكر ان المطربة بلقيس تنظر الفتره المقبلة طرح أولي أغنياتها باللهجة المصرية ” دبلوماسي” التي صورتها علي طريقة الفيديو كليب من كلمات وألحان عزيز الشافعي واخراج علي ابوطالب.

وتصدرت النجمة بلقيس التريند خلال الفترة الماضية بأغنيتها “ممكن” والتي قدمتها مع المطرب سيف نبيل وحققا بها نسبة مشاهدة كبيرة تخطت الـ 88 مليون مشاهدة وهي من كلمات وألحان سيف نبيل، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج داني حداد.

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز















منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار