بدأ عرض مسلسل “خيط حرير” للنجمة المصرية مي_عز_الدين على عدد من القنوات المصرية وبعض التطبيقات، ويحقق تفاعلًا كبيرًا ونجاحًا مبدأيًا بما أننا لا يمكننا الحكم على مسلسل من حلقاته الأولى، لكن مي لم تخذلنا يومًا.

اقرأ: مي عز الدين هذا ما فعلته بسرية تامة ومثل الجوكر

النجم المصري تامر_حسني نشر على خاصية الستوري فيديو ضم عددًا من المشاهد والصور لمي على وقع أغنيته الجديدة “اختراع” الذي يتغزل بها بحبيبته.

الفيديو لم يخترعه تامر وإلا لكان اختار صورًا لزوجته بسمة_بوسيل، لكن أحجدهم أرسله إليه ونشره دعمًا لأغنيته “اختراع” التي حققت 26 مليونًا على اليوتيوب.

اقرأ: مي عز الدين تتصدر جوجل وتستحق!

نعشق هذا الثنائي، نعشق أفلامهما التي جمعتهما سويًا وتجديد سلسلة أفلام “عمر وسلمى” بالإضافة إلى مسلسل واحد “آدم” وإستطاعا أن يحققا أرقامًا قياسية في السينما المصرية مع عرض أفلامهما.

الجمهور العربي يشتاق لإطلالتهما سويًا، حتى يقدمان نجاحًا استثنائيًا في الوطن العربي الذي يعاني من قلة أفكار جديدة ومهمة.

اقرأ: تامر حسني يتحدث اللهجة السورية ويحضن مي عز الدين – صور

صداقتهما لم تنتهِ يومًا، لكن مي بعيدة عن الوسط الفني، ولا تختلط كثيرًا بين زملائها، ولا نجدها لا في مهرجانات ولا في مقابلات كثيرة ولا أفراح، وتتخذ خطًا خاصًا بها ومغايرًا عن كل نجمات جيلها وهذا ما يجعلها فريدة ومتميزة عن الكل.

نتمنى أن نرى هذا الثنائي سويًا، حين لم نرَ أي ثنائية في السينما تركت أثرًا لدى الكل كما ثنائيتهما.

تامر حسني ينشر فيديو لمي عز الدين
تامر حسني ينشر فيديو لمي عز الدين
Copy URL to clipboard
20 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار