أعلن المنتج اللبناني صادق الصباح خروج مسلسليْ شركته (الهيبة) بجزئه الرابع وسلسل (٢٠٢٠) من السباق الرمضاني، لعدم اكتمال تصويرهما بسبب انتشار فيروس كورونا الذي جعل الدولة اللبنانية تمنع كل التجمعات.

إذًَا تيم حسن ونادين نسيب نجيم لن يكونا في رمضان ولن يتنافسا مع زملائهما لسنة أخرى، ليغيبا لأول مرة منذ سنوات عن الشاشة الصغيرة.

شركة (الصباح) خرجت من المنافسة بينما استطاعت شركة (ايغل فيلمز) للمنتج الكبير جمال سنان اللحاق بالسباق، لتستعد لطرح مسلسل (أولاد آدم) اللبناني الأهم الذي سينافس الإصدارات السورية والمصرية.

تيم لن يظهر بالجزء الرابع من (الهيبة) بعدما تراجع العاميْن السابقيْن ولم تتمكن نيكول سابا وسيرين عبد النور من ملء الفراغ الذي تركته نادين نجيم، ولربما ما حدث الآن لصالحه لأنه ممثل كبير وموهوب ويجب أن يفكر كيف يختار أعماله بدقة، وينوّع أدواره وألا يظهر بشخصية مستهلكة لسنوات متتالية.

لا يعني هذا أن (الهيبة) توقف عرضه بشكل نهائي، بل سيُؤجّل لرمضان ٢٠٢١، كما مسلسل نادين وقصي خولي (٢٠٢٠) الذي يقاسمهما بطولته أيضًا رامي عياش وماريتا الحلاني.

(أولاد آدم) الذي يجمع ماغي بو غصن بدانييلا رحمة، قيس الشيخ نجيب، مكسيم خليل، سيكون المسلسل اللبناني الأبرز هذه السنة، ولن ينافسه محليًا سوى (بردانة أنا) الذي كتبته كلوديا مارشيليان وتلعب بطولته كارين رزق الله مع بديع أبو شقرا ووسام حنا، لكن ما يضعف فرص تصدره الأرقام، أن نصف حلقاته عُرضت قبل الثورة اللبنانية، أي أنه لن يكون عملًا جديدًا جاذبًا للمشاهدين، كما أن نصوص كلوديا لا تنجح كلها ولا تحافظ على نفس الإيقاع الدرامي طوال الحلقات.

المنطق يقول إذًا أن ماغي بو غصن نجمة رمضان في لبنان لهذا العام، بعدما كانت كارين رزق الله نجمة العام الماضي عن مسلسلها الرائع (انتي مين).

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
30 سبتمبر 2020
23:54
دولار المستشفيات الى ارتفاع ابتداء من الأسبوع المقبل
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار