1win

فاجأت ريما الرحباني، متابعيها ونشرت أحدث صورة لوالدتها النجمة اللبنانية الكبيرة فيروز، وابنيها زياد وهلى الرحباني، وذلك داخل إحدى الكنائس، أثناء المشاركة في القداس السنوى عن راحة نفس عاصى والد ريم، وليال شقيقتها.

علقت ريما على الصورة قائلة: (فيروز أم، زياد أخوى وهلى الرحبانى أخوى.. الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ فى تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة.. كنيسة السيّدة المحيدثة بكفيا كنيسة العاصى.. القداس السنوي عن راحة نفس عاصى (أبوي) وليال الرحباني (إختي).. مع الصديق الأبونا ملحم.. مش من زمان كتير فهمت إشيا كتيرة.. أسئلة كتير كنت إطرحها بيني وبين حالي، إطرحها على خوارنة ومطارين..ع فلاسفة ومؤمنين.. فتش عنها بالكتب والأناجيل.. وولا مرّة حدا بجوابو ريّحني او قنعني).

اقرأ: هل تلقت السيدة فيروز لقاح الكورونا ولماذا هجرت ابنتها؟

صورة واحدة لها كانت كفيلة لتقلب الإنترنت كلّه، هذه حبيبة كل الأجيال وصديقة صباحنا الدائم، لم تسطتع أي فنانة أن تحل مكانها رغم غيابها عن الأعمال والأغاني والسوشيال ميديا، وبقيت فيروز واحدة فقط.

لم تغنِ للبنان فقط، بل غنّت لأغلبية الشعوب والأوطان العربية، بصوتها الذي لن يتكرر. تملك سحراً خاصاً ونعمة لم نعرفها على مدار معرفتنا بفنون التاريخ البشري، فنعيش داخل مملكتها الخاصة ونستمتع ونفرح كلّما غنت.

اقرأ: حكاية أغنية “كيفك انت” لفيروز وزياد وما علاقة دلال – فيديو

ترافقنا كل صباح ومساء وفي أي وقت لأن أغانيها تمشي في عروقنا ووجداننا. فيروز القصائد والألحان وتاريخ من الإبداعات العظيمة.

جارة القمر فيروز بأحدث ظهور داخل الكنسية - صورة
فيروز جارة القمر بأحدث صورة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار