أطلقت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، البارحة، هاشتاغ “كلنا_منحبك_جيسي” دعمًا منها لصديقتها النجمة اللبنانية جيسي عبدو التي تعيش أسوأ أيام حياتها بعد رحيل والدها جورج بشكل مفاجيء وبطريقة صعبة للغاية.

اقرأ: جيسي عبدو بحاجة لدعمنا وماغي بو غصن هذا ما فعلته

الهاشتاغ احتل الصدارة في لبنان لساعات طويلة، وتلقت جيسي آلاف التعليقات الايجابية من نجوم ونجمات لبنان والصحافيين والإعلاميين ومن جمهورها الذي لم يتركها وحيدة في هذا المصاب الأليم.

أما لمَ فعلت ماغي هكذا؟

نعلم أن علاقة قوية تجمعها بجيسي، علاقة تخطت حدود الصداقة ووصلت إلى أن تصفها بأختها التي لم تنجبها أمها، ما يجمعهما الكثير من الأسرار والدموع والإبتسامات وصداقتهما تدرس في الوسط الفني المليء بالغدر والمنافسة غير الشريفة، حتى أننا قلما نجد هكذا صداقة في الحياة العادية وخارج الفن.

اقرأ: ماغي بو غصن عنوان حقيقي للصداقة والوفاء

علمنا من مصادرنا أن جيسي حالتها النفسية صعبة جدًا، ومنذ عودتها من دبي لا تخرج من منزلها وفقدت الإبتسامة التي كانت توزعها على من حولها، وفقدت حبها للحياة والطاقة الإيجابية التي كانت تميّزها عن الكل، تمر بأصعب أيام حياتها لا تزال غير مصدقة بأن حبيب قلبها جورج رحل بهذه الطريقة المأساوية.

ماغي أرادت أن توصل رسالة لجيسي التي تلقت أذى كبيرًا من السوشيال ميديا التي تناقلت خبر وفاة والدها بطريقة بشعة للغاية، وأرادت أن تعرف جيسي بأن الكل يحبها لأنها انسانة طيبة ومحبة.

اقرأ: ماغي بو غصن تبكي وتروي مأساة جيسي عبدو: “وكانت راحت” – فيديو

وكما كانت السوشيال ميديا منبرًا لحزن جيسي، أطلقت ماغي الهاشتاغ عبر التويتر ليكون منبرًا لفرحة حين تقرأ كمية الدعم المعنوي والكلمات الطيبة والمحبة بحقها وبحق تربيتها.

لجيسي نقول “من خلف ما مات”

سارة العسراوي – بيروت

جيسي عبده ماغي بو غصن
جيسي عبده ماغي بو غصن
جيسي عبده ترند
جيسي عبده ترند
Copy URL to clipboard
23 سبتمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
22 سبتمبر 2020
15:51
انفجار بين كفرفيلا وعين قانا


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار