1win

أعلن الفنان المصري حسام_حبيب، عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان (كدابة) انتاج شركة روتانا، بعد غياب طويل له عن طرح أي أغنيات جديدة.

وكتب حسام حبيب معلقًا على برومو أغنية “كدابة”: “قريبا على أنغامي وسبوتيفاي أرابيا ويوتيوب، كدابة كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل”.

البعض اعتبر أن عنوان الأغنية يقصد به حسام، طليقته الفنانة شيرين_عبد_الوهاب، خصوصًا في ظل تضارب الأنباء عن عودتهما.

لكن حسام لم يرد على تلك الأنباء، وتجاهلها تمامًا، ولا نعتقد أن الأغنية لها علاقة أبدًا بشيرين، خصوصًا أن حسام يتمنى عودتهما ولم يكن موافقًا على الانفصال منذ بداية الخلافات بينهما.

شيرين حسب المعلومات، عادت لتلتقي بحسام حبيب مجددًا في منزلهما, في منطقة التجمع الخامس، كما يظهر معها في عدد من جلسات تحضيرات أغنياتها الجديدة.

وعودة شيرين لحسام هذه المرة ستكون الثالثة، حيث انهما انفصلا مرتين، واذا حدث بينهما طلاق جديد سيكون الثالث، والأخير!

طلاق شيرين الأخير جاء بعد خلاف كبير وقع بينها وبين حسام أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية، بعد مشاركة شيرين في حفل روائع السنباطي، حتى أن الثنائي تطاولا على بعضهما البعض بالضرب والشتائم على متن الطائرة.

اقرأ: القضاء ينصف إليسا ويُحرّرها من شركة وتري

وجاء الخلاف بسبب تدخل حسام في كل صغيرة وكبيرة تخص أعمال شيرين الفنية، ما جعلها تقرر الانفصال عنه وتطلب الطلاق منه، بينما كان يرفض حسام وبشدة تنفيذ طلبها، حتى استطاعت بتدخل أصدقاء مشتركين بينهما اقناعه بالطلاق.

وتزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في شهر نيسان/ أبريل عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

وفي مطلع شهر نوفمبر 2022، دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشفى للتعافي من الإدمان، حيث احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب، لعلاجها من الإدمان، وخلال ترك الفترة وقف حسام حبيب بجانبها.

ومن ثم عقدا الثنائي قرانهما في شهر نوفمبر عام 2022، بعد خروج شيرين من المستشفى وتعافيها من الإدمان وأعلنت شيرين ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قالت: أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب إمبارح بالليل، بحضور أقرب المقربين لهما، مؤكدة عزمها على غلق صفحتها الشخصية أمام الجمهور حتى تنعم بحياة زوجية هادئة.

كما اعتذرت شيرين عبد الوهاب لجمهورها ولحسام حبيب عما بدر منها تجاهه قائلة: أنا بطمن الناس عليا وبعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام، بس أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيب من البداية، ولو كنت طلعت قولت كلام عنه فدا شيطان بيحصل بين أي اتنين متزوجين”، وأضافت شيرين: إحنا كنا ضحية حاجات كبيرة أوي والحمد لله ربنا فكها بسلام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار