حذفت الممثلة المصرية، حلا_شيحة، متابعتها لزميلها، تامر حسني، بعد حذفها للنجم محمد_رمضان، ما يؤكد وجود خلافات بينهما، بسبب ترتيب إسمها على تتر مسلسل (مش أنا)، المعروض حاليًا في قاعات السينما.

علقت حلا على الفيلم قائلة: (بحمد ربنا إني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي، واللي مؤمنة بيه من جوايا، أما بالنسبة لفيلم مش أنا، الحقيقة إنه تم تصويره منذ أكثر من سنة ونص، وبسبب كورونا تأخر نزوله جدًا، وأنا كمان حالي اتغير جدًا واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلاً بقى مش أنا، وبتمنى التوفيق لكل زملائي).

اقرأ: حلا شيحة تقاطع محمد رمضان وتامر حسني

شائعات كثيرة تداولتها الصفحات والمواقع الفنية المصرية، عن إعتزال حلا مرة أخرى، خصوصًا أنها ظهرت تغطي شعرها في أحدث صورها، ما دفع الجميع إلى مهاجمتها، ووصفها للأسف بالمريضة نفسيًا وتعاني إنفصامًا حادًا.

البعض يتهم حلا أن الدين عندها، مرتبط بعلاقاتها الزوجية، أكثر منه إرتباطا بمعتقدها، فعندما نتذكر مسيرتها الحياتية، نجدها إعتزلت وإرتدت النقاب، بعد زواجها من الداعية الكندي ستيف مارك، ومباشرة بعد طلاقها منه منذ ما يفوق السنة، خلعت النقاب، وأجرت عددًا من عمليات التجميل والتحسينات لتعود بقوة الى التمثيل.

بعد فترة من خلعها النقاب، ومشاركتها في العديد من الأعمال الفنية، أخرها فيلم (مش أنا)، مع تامر حسني، لمحت بنيتها في إعتزال الفن وإرتداء الحجاب، خصوصًا بعد نشرها صورة ظهرت فيها، تغطي شعرها برفقة زوجها الداعية، معز مسعود.

من هنا نجد أنها تعيش تخبطًا نفسيًا وعاطفيًا فتختار الرجال المتدينين، وكلما تزوجت أحدهم، تنقبت، وإعتزلت الفن لأنه حرام بنظر أزواجها، وعندما تتطلق تخلع الحجاب وتعود إلى لوسط الفني الذي يعتبر بيتها الحقيقي.

حلا نحبها ونتمنى لها كل الخير على أن تستقر قريبًا.

حلا شيحة

حلا شيحة

حلا شيحة

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
















منذ سنتين










شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار