تلقت الفنانة المصرية حلا_شيحة، تعليقاً ساخراً ضد زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، عبر صفحتها على السوشيال ميديا، لكنها لم تصمت ودافعت عنه.

أحد متابعي حلا علق على كثرة زيجات زوجها، وكتب لها:” ناوية تصيري داعية مثل زوجك يلي عم يتزوج ويطلق كل شوي”.

ردت حلا سريعاً قائلة: (ده يشرفني أكون زي زوجي وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب).

حلا ليست المرأة الأولى في حياة زوجها معز، الذي تزوج قبلها بـ 3 نساء وهن:

سارة: تخرّجت من الجامعة الأميركية وكانت زميلته في الدفعة فتزوجها وأنجبت منه طفلًا لكنهما انفصلا.

اقرأ: شيري عادل هل علقت على زواج طليقها من حلا شيحة؟

بسنت نور الدين: مرشدة سياحية تعرف عليها وتزوج منها أيضًا لكن علاقتهما الزوجية لم تنجح وانفصلا بعد وقتٍ قصير، وبسنت معروفة جدًا في مصر وتنشر بين الحين والآخر أهم البوستات لتروج للسياحة في بلدها.

اقرأ: أمل حجازي لأول مرة ترد على حنان الترك ومحجبات تشوهن الدين – فيديو

الممثلة المصرية شيري عادل: نشأت علاقة حب بينهما بعد مشاركتها في المسلسل الذي أنتجه بنفسه، وحبهما قادهما إلى زواج قصير فانفصلا بهدوء بعيدًا عن التصريحات المتناقضة، وحتى الآن لا يزال سبب انفصالهما غامضًا.

اقرأ: شيري عادل كيف علقت على علاقة حلا شيحة بمعز مسعود؟

كان الثنائي معز مسعود وحلا شيحة أعلنا ارتباطهما للمرة الأولى بعدما نشر مسعود مقطعًا من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه على Instagram، مصحوبا بلقطات من أفلام Rocky، وكتب قائلا:

“سجلت مؤخرًا بواسطة هاتفي جزءً من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007”.

تابع موجهًا حديثه إلى حلا شيحة: “هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد” مضيفا “ابتعدنا عن المياه الضحلة”.

وهو اقتباس من أغنية Shallow التي قدمها برادلي كوبر مع ليدي جاجا في فيلم A Star Is Born، والتي كانت تتحدث عن الاقتراب من الصعود إلى السطح والأضواء حيث لا يمكن للآخرين إيذائهما.

وردت الفنانة حلا شيحة على رسالة المنتج معز مسعود لها ونشرت مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمعز مسعود عبر حسابها على Instagram، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان.

كتبت حلا شيحة معلقة باللغة الإنجليزية: “هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال،”، قبل أن تضيف بالعربية: “لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لأولادنا، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم”.

الداعية الإسلامي معز مسعود، كان متزوجًا من الممثلة المصرية شيري عادل منذ سنوات ماضية وانفصل عنها في هدوء وبعيدًا عن الأضواء.

شيري عادل انفصلت عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد مرور ما يقرب من عام على زواجهما، الذي تم في يوليو/تموز 2018، وعادت وظهرت معه في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مما آثار الشكوك حول عودتهما، لكنها رفضت توضيح أسباب ظهورهما معاً بعد الطلاق.

اقرأ: شيري عادل تظهر مع طليقها في الجونة – صورة

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار