лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

حقق الفنان المصري محمد_حماقي، نجاحاً كبيراً بأهم وأضخم حفلين بالإمارات العربية المتحدة على مدي يوميين متتالين وهما إفتتاح مهرجان دبي للتسوق الدولى الذي يتردد عليه قرابة ال 8 ملايين زائر من مختلف دول العالم ويحظى بمتابعة الملايين حول العالم بالإضافة الى إحيائه لمهرجان أم الإمارات الذي اقيم في اليوم التالي بإمارة أبوظبي.

تأتي أهمية حفلى حماقي بالامارات هو تأكيد لتواجد الفنانين المصري بقوة لاضخم المهرجانات العربية التي تحظي بحضور ومتابعة الملايين عالميا.

وعقب نجاح حفلي حماقي بالامارات يستعد استقر المطرب على إحياء حفل ليلة رأس السنة 2024 بالأردن يوم 31 ديسمبر الجاري.

وشهد شهر ديسمبر ايضا احياء حماقي لحفلا غنائيا بمواصفات أكثر من عالمية على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بحضور جماهيري من مختلف الجنسيات العربية تخطى السعه الاستيعابية للمكان.

وطوال الشهر الماضى أحيا حماقي سلسلة من الإحتفالات الضخمة بمصر والكويت وقطر والتي شهدت نجاحات وحضور جماهيري غير مسبوق منذ بداية الموسم الشتوى لجولته الغنائية ليواصل بذلك سيطرته على اضخم الإحتفالات المصرية والعربية كعرض مستمر من التألق والنجاحات بلا حدود.

اقرأ: أمينة خليل ترد على حورية فرغلي: مش بنت خالتي!

وكالعادة أشعل حماقي حفلاته بعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها ” زيها مين” و” لا ملامة” ،” من قلبي بغني” ،” م البداية” ، “أحلى حاجة فيكي” و” “هوا دا حبيبي” و “جمالها استثنائي” و” أم الدنيا” .. وغيرها ممن اشاعات البهجة .. بالإضافة

لأحدث أغانيه منهما “أدرنالين ” و”قلبي حبك جدا جدا”.

نجاحات حماقي يقف ورائها مجهود متواصل من مواكبته للتطور الموسيقى ودقة اختيارته للمنصات الأكثر جماهيرية عالميا بالإضافة إلى جيش من إدارة الأعمال بقيادة المنتج حمدى بدر الذي يسخر كل طاقاته للحفاظ على المكانة التي يستحقها حماقي عربيا وعالميا.

وتربع حماقي طوال عام 2022 على عرش أضخم الإحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي والتي شهدت متابعات عالمية والتي تعد امتدادا لما حققه في 2021 من إنجازات غنائية مميزة منها حيث تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ ” الكباش” بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية ” حلوة بلدنا حلوة” بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل أكثر من “مائة وخمسون” قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية ” تريند ” مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى اختياره لإحياء إفتتاح “جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1″ – منفردا – بمدينة جدة بحضور 25 الف من مختلف الجنسيات العربية والاوروبية وهو الحدث الذي يتابعه 85 مليون متفرج حول العالم و اختياره لإفتتاح فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالامارات والذي اقيم بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد ومؤخرا إحيائه لافتتاح ” ساوند ستورم” بالعاصمة السعودية الرياض.

كما تتطرق حماقي بألبوم ” يا فاتني” الذي أطلقه مع صيف 2021 الماضي إلى منصات إلكترونية لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها بداية من اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة – احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة “فورتي نايت” Fortnite الشهيرة عالمياً.

يعد حماقي أول مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال في بث مباشر “لايف” وبمشاركة “حيه” لقرابة ال 300 ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على انستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار