هاجمت المغنية السعودية، داليا مبارك، أحد الإعلاميين دون ذكر إسمه، وجاء ذلك كرد منها على إستفزازه ضيوفه واستفزازه لها بعد استضافته في برنامجه.

كتبت النجمة السعودية: ( ايش رأيكم “بالإعلامي” الي يستضيف فنان بعدين يستفزه ويهينه بطريقة غير مباشرة وإذا طلع أسوء مافي هذا الضيف، وبعدها يزع ويقلب عليه ويصير يدق بالكلام بطريقة غير مباشرة هذا أي نوع يصنف من نوع الإعلاميين؟).

وتابعت في تغريدة أخرى: (كل الاحترام للقناة الي طلعت ضيفة عندهم الي مذيعهم كان جد جد يفتقر للذوق ولباقة وسمعت ان الحلقة و لله الحمد انحذفت وهذا شئ أكيد. يفرحني ما يزعلني بس أتمنى ماعد تجيبون سيرتي ان كان زين أو شين شكراً عفوا).

وتبين في ما بعد أنها تقصد المذيع هشام الهويش، الذي استضاف فيها الفنان السعودي عايض، الحلقة تلقت ردود فعل قوية على عدة أصعدة، وهذه المرة كان الطرف فيها الفنانة السعودية داليا مبارك.

داليا مبارك تشكر نضال الأحمدية

وأحدثت التغريدة تفاعلا واسعا بين المتابعين؛ إذ وصفوا هشام الهويش بأنه إعلامي غير مهني، فيما قالت الزميلة نضال الأحمدية في تعليقها: “هذا مذيع بلا أخلاق”.

هشام الهويش كان سببا في إشعال حرب بين الفنان السعودي عايض، والفنان الكويتي عيسى المرزوق، رغم معرفته مسبقًا أن بينهما مناوشات وحربا كلامية.

وداليا مبارك جاءت سيرتها في الحلقة، عندما تم تخيير عايض خلال اللقاء بين التعاون مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في ديو غنائي وبين الفنانة السعودية داليا مبارك، فاختار شيرين، موضحا أنه لا يقيس الأمر من منظور الأفضل صوتا ولكن كجماهيرية.

وتعليقا على اختياره قال: بالنسبة لي آخد العمل اللي مع داليا وأروح أشتغله مع شيرين.

ليرد عليه عايض قائلا: “هذه وقاحة”، ليستكمل هشام: “العمل الجيد هو أولًا، بس شيرين اسم كبير أحب أتعامل معه”.

الزميلة نضال الأحمدية علقت على تغريدات داليا ( ايش رأيكم “بالإعلامي” الي يستضيف فنان بعدين يستفزه ويهينه بطريقة غير مباشرة وإذا طلع أسوء مافي هذا الضيف، وبعدها يزع ويقلب عليه ويصير يدق بالكلام بطريقة غير مباشرة هذا أي نوع يصنف من نوع الإعلاميين؟). دون أن تعرف من المذيع قائلةً: هذا مذيع بلا أخلاق.

والحقيقة أن الزميلة نضال الأحمدية لم تقصد الهويش ولم تعرف أنه المقصود بالتغريدة، فقط اعتمدت على وصف النجمة السعودية داليا.. لذا تعتذر من هشام وتستعد الآن لمشاهدة الحلقة كي تتمكن من قول رأيها بمعزل عن آراء الآخرين، وفي كل الأحوال فإن الأحمدية تشعر بالغضب من نفسها لأنها شاهدت حلقات للهويش ولم تجد فيه قلة أخلاق بل حرفية عالية.

داليا مبارك

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
7 أغسطس 2020
02:43
انتشل الآن فرق الإنقاذ جثتين في مبنى الإهزاءات على البور
00:22
توقيف حسن قريطم مدير مرفأ بيروت
23:13
اليونيسف: فقد قرابة 80 ألف طفل منازلهم وهم الآن نازحون جراء تفجير بيروت
22:52
سقوط جرحى من الثوار ويعمل الصليب الاحمر على نقلهم من محيط مجلس النواب في وسط ⁧‫بيروت
22:29
اشتباكات تحصل الان في ⁧‫وسط بيروت‬⁩ بين القوى الامنية والثوار بعدما حاول الثوار الدخول للمجلس النيابي
21:47
تريسي شمعون تعلن استقالتها من منصب سفيرة لبنان في المملكة الأردنية
6 أغسطس 2020
16:01
ماكرون: المساعدات الانسانية ستصل للمدنيين مباشرة من دون القنوات الرسمية الخاصة بالدولة
15:26
مصرف لبنان المركزي يوجه البنوك والمؤسسات المالية في البلاد بتقديم قروض استثنائية بالدولار للمتأثرين بانفجار بيروت
15:09
بولا يعقوبيان‬⁩: نريد متطوعين معنا في حملة دفى














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار