حضرت الفنانة المصرية دنيا_سمير_غانم، جنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف، التي شيعت اليوم من مسجد الرحمن الرحيم في القاهرة.

اهتمت دنيا بالتواجد منذ بداية وصول الجثمان، ووقفت بجانب أهل الراحلة، وقدمت واجب التعازي والمواساة.

ما تفعله دنيا اليوم، يذكرنا تماماً بما كانت تفعله والدتها النجمة الراحلة دلال_عبد_العزيز، التي لم تفوت أي عزاء إلا وكانت أول الحاضرين، حتى أن زوجها الفنان الكبير الراحل سمير_غانم، كان يطلق عليها لقب (عزاء عبد العزيز).

دنيا تكمل مسيرة والدتها، وتنفذ ما تعلمته منها وما نشأت عليه..

بكل تأكيد دلال تشعر بابنتها من مكانها الذي هي فيه الآن، وتفتخر بها لإنها خير ابنة وزوجة وأم وإنسانة قبل كل شيء.

اقرأ: حسن الرداد يعلن مفاجأة عن سبب وفاة حماه سمير غانم!

دنيا وشقيقتها إيمي ودعتا والدتهما في جنازة مهيبة شيعت يوم الأحد ٨/أغسطس، من مسجد المشير طنطاوي، وصلّت كل منهما على روح الراحلة بألم وبتأثر كبيريْن.

كانت دنيا ووالدتها وعدد من المشاركين في مسلسل “عالم موازي” اصيبوا بفيروس كورونا، في شهر رمضان الماضي، ولهذا توقف تصوير المسلسل المكون من ١٥ حلقة، ولم يعرض.

يأتي هذا بعدما كان من المفترض أن تشارك دلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم في إعلان لإحدى شركات الاتصالات, ولكنهما اعتذرتا بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وحينها دخلت دلال وزوجها سمير إلى المستشفى ولم يخرجا منها إلا لمثواهما الأخير.

مسلسل (عالم موازي) إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم وعدد كبير من ضيوف الشرف.

دنيا سمير غانم تكمل مسيرة والدتها - صورة
دنيا سمير غانم في عزاء مها أبو عوف
Copy URL to clipboard
28 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار