أهدت النجمة المصرية دنيا_سمير_غانم، كلمات مؤثرة لوالدها الفنان الراحل سمير_غانم، بمناسبة عيد الأب الذي يوافق للـ21 من يونيو من كل عام.

كتبت دنيا في رسالتها: (كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شفناها معاك، كلها حب وضحك ودلع وسعادة وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي، ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي).

سمير غانم توفي قبل شهر تقريباً بعد صراع مع المرض، وتم دفنه في مقابر أسرته بمدينة نصر وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، ممن حرصوا على المشاركة في وداعه.

سمير غانم توفي في إحدى أكبر وأهم المستشفيات في مصر عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، وترك أعمالًا خلّدها التاريخ.

اقرأ: سمير غانم مات!

سمير رحل وترك زوجته وحبيبته ووالدة ابنتيه الفنانة دلال_عبد_العزيز، بعد قصة حب طويلة فرقها المرض.

اجتمع سمير ودلال على الحب والنجاح، وحتى في مرضهما اجتمعا ومرضا معاً وفي نفس الوقت، لكن الموت منع الثنائي الرائع من لحظة الوداع الأخيرة، ورحل سمير دون أن تراه دلال، ودون أن تودعه، ودون أن تحتضنه لآخر مرة وتلقي السلام على روحه الطاهرة.

اقرأ: حسن الرداد يعلن مفاجأة عن سبب وفاة حماه سمير غانم!

فرقهما الموت، لكن حبهما ستظل الأجيال تحكي عنه، وهنا نذكر إليكم تفاصيل قصة حبهما التي دامت ٣٧ عاما:

فارق العمر بينهما حوالي 23 عامًا، استمر حبهما 4 سنوات رغم تحذير النجوم لدلال عبد العزيز منه حيث قالوا لها “ده مش بتاع زواج”، لكنها أصرت على الزواج منه ونجحت في أن توقعه في غرامها.

وكشفت دلال عبد العزيز عن أول لقاء جمعهما في لقائها ببرنامج “معكم” حيث قالت: “أول مرة شفته كنت بصيف في إسكندرية مع أهلي، وكانوا بيعملوا مسرحيات ثلاثي أضواء المسرح، جريت وراه راح لعب لي في شعري وبعدها قال لي لو أعرف إني هتجوزك كنت غرقتك في المية، وسبحان الله على النصيب كنت طفلة بتجري ورا نجم”.

اقرأ: سمير غانم ودلال عبد العزيز حالتهما خطيرة؟ ولم هذه السرية؟

أضافت دلال عبد العزيز: “شنكلته عالطول لأني كنت بحبه بصدق والرجالة عارفين الصادقين، كنت صادقة وبريئة لو كنت وقعت في حب أي نجم تاني كنت هتجوزه برضه، فضلنا أربع سنين قبل ما نتجوز ماحدش نطق كان بس في إعجاب كان بيوصلني ويرجعني، وكان بيلبسني فل، وبعد ما اتجوزنا قال لبتاع الفل خلاص بقي اتجوزنا”.

وتحدث الثنائي عن عن قصة حبهما وزواجهما في لقاء سابق ببرنامج “سهرانين، تقديم أمير كرارة، وقالت دلال عبد العزيز: “قالوا لي سيبك منه مابيتجوزش، منهم الفنان محمود مرسي وعبدالمنعم مدبولي ومحمود المليجي والمخرج يحيى العلمي والفنان جورج سيدهم قالي: اسأليني أنا”.

وأضافت دلال “كنا بنصور فيلم يارب ولد، وده كان أول فيلم ليا وفريد شوقي راح اتكلم معاه، ليكمل سمير غانم الحديث قائلًا: ” قال لي مش عاوز تتجوزها ليه ما هي زي القشطة”، “ورد عليه وقاله خلاص هتجوزها علشان خاطرك إنت”.

رحم الله سمير غانم، ولدلال ندعو بالشفاء والصبر!

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار