كانت قالت النجمة السورية ديما_بياعة إنها أصيبت بـ فيروس_كورونا الفتاك وشعرت بعوارضه المزعجة وتأكت من إصابتها بعدما أجرت فحص الـ PCR

قالت إنها فقدت حاستيْ الشمّ والتذوّق لكنهما عادتا بعدما إتبعت وصفة جامايكا عبارة عن حبّة من الكليومنين أو الأفندي تضع على النار حتى يصبح لونها أسود ومن ثم تقشّر وتؤكل ساخنة مع ملعقة من السكر.

اقرأ: وصفة ديما بياعة لاستعادة الشم والتذوق بعد كورونا – فيديو

وبعد إعلانها عن إصابتها، سألتها الأغلبية ما إذا كانت شكّلت خطرًا على إبنها ورد الذي يعاني من مرض “الكرون” وهو التهاب شديد ومزمن يصيب الأمعاء ويمكن أن يؤثر على الطبقات النسيجية المبطنة للجهاز الهضمي، مما قد يؤدي إلى ألم في البطن، إسهال شديد، تعب، فقدان في الوزن وسوء تغذية.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وفي كل لقاءاتها السابقة، قالت ديما إنها تتقيد بتعليمات وإرشادات الحكومة الإماراتية ومنظمة الصحة العالمية حتى تحمي نفسها من الإصابة خوفًا على إبنها ورد لأنه لديه مناعة عالية ويأخذ الأبر حتى تنخفض وهو الأكثر عرضة للإصابة بهذا الفيروس.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

كما قالت إن سبب انفصالها المؤقت عن زوجها أحمد الحلو كان خوفها على ورد خلال فترة الكورونا والحجر المنزلي، لكنها الآن أصيبت بكوفيد 19 ومن لمؤكد أنها اتخذت كل التدابير الصحيحة حتى لا يصاب ورد ويتملّك به هذا الفيروس.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة