1win

نشرت النجمة السورية ديمة قندلفت فيديو جديدًا ظهرت فيه ترقص في الطبيعة.

أطلقت صرخة توعية مستخدمة الرقص التعبيري للإضاءة على ارتكابات الإنسان بحق البيئة والأرض منذ سنين، والتي كانت نتيجتها كل أشكال التلوث التي تحيط بنا على هذا الكوكب، وصولاً إلى الأمراض والأوبئة التي تصيبنا منذ سنين، وآخرها كان كورونا.

اقرأ: ديمة قندلفت أنيقة بالمايوه الأبيض – فيديو

نال الفيديو تفاعلًا كبيرًا من جمهورها وكل من شاهده، وأدت الرقص التعبيري بحرفية عالية جدًا، وقالت:

(هالمشروع اشتغلتوا بآخر 2019 قبل كل اللي صار فينا اليوم صار وقت إنشرو أكتر من أي وقت مضى.. قدمتو من قلبي رسالة إلنا كلنا.. لنوعى.. ونحافظ عالأرض اللي حاملتنا.. لأن ما عنا بديل.. ما كنا مسؤولين بسلوكنا الفردي ولا الجماعي.. تلوث.. هدر وإسراف.. اليوم وكل يوم عم ندفع الثمن)

لم تنافس هذا العام في السباق الرمضاني من خلال مسلسل (الهيبة) كما كان متوقعًا بعد انتشار فيروس كورونا والذي أدى إلى إيقاف التصوير في لبنان.

View this post on Instagram

واليوم صار وقت إنشرو أكتر من أي وقت مضى.. قدمتو من قلبي رسالة إلنا كلنا.. لنوعى.. ونحافظ عالأرض اللي حاملتنا.. لأن ما عنا بديل.. ما كنا مسؤولين بسلوكنا الفردي ولا الجماعي.. تلوث.. هدر وإسراف.. اليوم وكل يوم عم ندفع الثمن محبتي.. ❤️ @unep @unep_arabic @who @bbcearth @undp Dress by: @antoinekarehcouture Styled by: @carolfull Hair by: @georgeselmendelek Make up by @dimitrislim Videographer: @adelkudsiraw Choreographer: @charlesmakriss Creative Director: @zouheirakanou #ديمة_قندلفت #Dimakandalaft #Savetheplanet #Beresponsible #ThereisnoplanetB

A post shared by Dima Kandalaft (@dimakandalaftofficial) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار