رغم عدم تذكّر رقية التي تلعب دورها الممثلة المصرية دينا الشربيني، أي تفاصيل حول زينة التي تقوم بدورها مريم الخشت، إلا أنها لم تتوقف من البحث خلفها علّها تصل إلى شيء يكشف لها الحقيقة، وبالفعل استعرضت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل لعبة النسيان حقيقة خيانة أمجد (أحمد صفوت) لـرقية، وزواجه سرًا من سكرتيرة مكتبه زينة، حيث تمكّنت رقية من إيجاد ورقة زواجهما، وتذكّرت أن ذلك كان سبب انهيارها ودخولها المستشفى.

تعاونت رقية مع عمرو (أحمد داود) لكشف هذه الحقيقة، والذي استعان بصديق ابنه، ليفتح البريد الإلكتروني لـزينة، ويكتشفا سويًا تحويل بنكي بقيمة 3 مليون جنيه من نادر (عليقاسم) شقيق أمجد، لتدرك رقية أن الأمر لم يكن صدفة، وأن زوجها هو الخائن وليست هي، وتواجه نادين (هديل حسن) بقسيمة الزواج، وتعترف الأخيرة لها بكل شيء، وبذلك كونّت رقية أول حقيقة مختفية تخص علاقتها بـأمجد، فهل تثبت أيضًا إنها لم تخنه؟

يُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbcمصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

وينتمي مسلسل (لعبة النسيان) لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

(لعبة النسيان) سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراجأحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

Copy URL to clipboard
12 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار