دينا الشربيني لا تزال في سن الـ 35 أي لا تزال في عز صباها ولا تعاني من أي مشاكل في صحة فروة رأسها ونعرف ذلك من خلال صورها العفوية التي تنشرها لنفسها بحيث يبدو شعرها في عز عافيته.

لكنها تطل في مسلسل (لعبة النسيان) هذا العام مع شعر مستعار ومن النوعية السيئة أو أن مصفف الشعر سيئ غير موهوب في تصفيفه بطريقة تخفي أنه شعر مزيف وليس أصليًا.

وبغض النظر عن نوعية الشعر أو مصففه نسأل دينا لماذا استعارت شعرًا وشعرها أجمل ما فيها ولا تعاني من أي مشاكل فيه بل يبدو في غاية الصحة والكثافة والطول هذا عدا عن اللون الجميل والقصة الرائعة التي تجعل من شعرها تاج جمالها حقًا.

البعض من الفنانات وحسب كواليس النجمات بدأن تعتمدن الشعر المستعار لتوفير الوقت خلال الانتقال من مشهد لمشهد مدعيات أنه مبرر كافٍ لإقناعنا في حين نرى مسلسلاً كاملاً، تركيًا أو أجنبيًا تتكرر فيه مشاهد الشهر المرفوع أو الشعر الكوتشوفال – ذيل الحصان – لضرورة العجلة في التصوير وإنجاز المشاهد بسرعة قصوى.

لكن دينا لم تحتج إلى ذلك حتى الحلقة الثالثة ذلك أنها تستفيق من الغيبوبة في المستشفى مع شعر طويل وغرة تستحي منها عاملة الكبارية وتخرج إلى بيتها مع طبيبتها النفسية دون أن يخطر على بال السيناريست أن الست التي تغيب عن الوعي ست سنوات فحين تخرج أول ما تفعله هو زيارة الكوافير لتوضيب شعرها وإعادته إلى شكله الأول أو تحسينه على الأقل.

هذا عدا عن أن الشخصية التي تلعبها دينا لا تحتاج لشعر أسود طويل يوازي شعور الصبايا من الطبقة المسحوقة واللواتي يملكن شعورًا طويلة غير مهذبة!

ذلك لم يحصل في المسلسل وبقي الشعر المستعار سيد المشهد بكل ما فيه من عورات.

مسلسل لعبة النسيان يُعرض حصريًا على mbc مصر الساعة 10 مساءً و4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

(لعبة النسيان) مسلسل اجتماعي، سيناريو وحوار تامر حبيب، إخراج أحمد شفيق والبطولة المطلقة لـ دينا الشربيني يشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم. من إنتاج iProductions. لكنهم يضعون على الجينيريك اسم السيد مشيش كمنتج!

هنا تشاهدون صور دينا بشعرها الحقيقي والرائع.. صور

رنيم الهاشم – سوريا

دينا الشربيني بشعرها الأصلي
دينا الشربيني بشعرها الأصلي
دينا الشربيني بالشعر المستعار
دينا الشربيني بشعرها الأصلي
دينا الشربيني بشعرها الأصلي
Copy URL to clipboard
20 سبتمبر 2020
12:00
وزير الصحة حمد حسن يدعو الى اقفال عام لأسبوعين قبل فوات الأوان
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 سبتمبر 2020
21:03
جيش العدو الإسرائيلي ألقى قنابل مضيئة فوق كروم الشراقي في ميس الجبل تسببت بإندلاع حريق
17:42
حريق كبير في مرج بسري
  إقرأ المزيد

















منذ 4 أشهر








منذ 6 أشهر

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار