ابهرت النجمة المصرية دينا_الشربيني الجمهور، خلال حلقات مسلسلها (قصر النيل)، بفساتين رائعة، ذات تصاميم ناعمة وسلسة، لتُحيي موضة الستينات التي ابتعدنا عنها، وتُعيد روح أزياء فنانات الزمن الجميل مثل نادية لطفي وسعاد حسني.

وظهرت النجمة دينا الشربيني بأكثر من فستان متميز بألوان امتزجت بين الأحمر والأصفر والأسود في قصر النيل، كما اختارت الألوان الهادئة مع فترة وجودها في أنجلترا، لتميل إلى الزهري والبمبي الفاتح، في فترة ما قبل خوضها الانتقام من عائلة السيوفي.

الرقي والأناقة والفخامة سمات أساسية تميزت بها أزياء الستينات، وبين القفازات الحريرية وتصميمات التيرات المقلمة، والقبعات المخملية وجدت كثير من سيدات الزمن الجميل إحساسًا بالنعومة والأنوثة.

الوسط النحيف والأرجل الممشوقة والأقدام ذات المقاسات الدقيقة، مقاييس الجمال لدى فتيات الستينات، ظهرت بوضوح فى تصميمات الأزياء طاغية الأنوثة، وخلف طابعًا مميزًا لدى أجيال لاحقة بجمال فتاة هذا العصر، وهذا الجمال ينطبق على دينا الشربيني التي جعلتنا نشعر بأننا عدنا من جديد إلى حقبة الستينات، وابدعت واتقنت في اختيار ملابسها بعناية كبيرة.

اقرأ: دينا الشربيني: خايفة الناس تصدق إني شريرة – فيديو

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما تستعد النجمة لإطلاق فيلميها البعض لا يذهب للمأذون مرتين وثانية واحدة في دور العرض المصرية خلال هذا العام.

دينا الشربيني تُحيي موضة الستينات - صور
دينا الشربيني
دينا الشربيني تُحيي موضة الستينات - صور
دينا الشربيني
دينا الشربيني تُحيي موضة الستينات - صور
دينا الشربيني
دينا الشربيني تُحيي موضة الستينات - صور
دينا الشربيني
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة