يعيش الوسط الفني المصري رعبًا بعد اصابة الممثلة المصرية القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا بعد ارتفاع درجة حرارتها كثيرًا ونقلت إلى المستشفى ليتبين لاحقًا أنها أصيبت بكوفيد 19.

اقرأ: إصابة رجاء الجداوي بالكورونا!

رجاء، وقبل معرفتها بالاصابة كانت اختلطت مع عدد كبير من نجوم مصر تحديدًا في مسلسل (لعبة النسيان)، ومنهم دينا الشربيني ، محمود قابيل، إنجى المقدم، أسماء جلال، على قاسم، اية سماحة، وعدد آخر من الفنانين والعمال.

اقرأ: هؤلاء النجوم التقت بهم رجاء الجداوي وربما يصيبوا بالكورونا! – صورة

البعض خاف من اصابة دينا الشربيني بالفيروس لأنها قبل 5 أيام احتفلت مع رجاء الجداوي بانتهاء تصوير مسلسلهما، وقال البعض الآخر انها ربما تنقل كوفيد 19 إلى عمرو دياب لأنهما يلتقيان ببعضهما كثيرًا وكان زار موقع التصوير لكن منذ فترة.

اقرأ: تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

خوف الاصابة رافق كل من كان متواجد في موقع التصوير، وقالت بعض المصادر المصرية إن دينا وحبيبها عمرو دياب، خضعا لتحليل كورونا، والنتيجة جاءت سلبية أي انهما ليسا مصابين بالفيروس.

اقرأ: عمرو دياب ودينا الشربيني خضعا لتحليل كورونا وهذه النتيجة

لكن هل هذه المصادر صادقة؟

أما لم نسأل، فلأن عملية أخذ العينة تستغرق بضع دقائق، وتُحلل في جهاز متخصص، تستغرق عملية التحليل بمعدّل ٤-٦ ساعات عدا عن الوقت لنقل العينة. تختلف المدة اللازمة للفحص من مختبر إلى آخر، ولكن غالباً ما تظهر النتيجة خلال ٢٤ ساعة من أخذ العينة.

إذًا كيف عرفت دينا الشربيني وعمرو بأنهما ليسا مصابين بالفيروس خصوصًا أن رجاء الجداوي نُقلت فجر الأحد إلى المستشفى وحين علم الآخرون وخصوصًا النجوم فكانت الساعة لا تقل عن الساعة ١٢ ضهرًا وان ذهبت دينا وعمرو لإجراء الفحوصات يوم الأحد الساعة الثانية ضهرًا فالنتيجة لن تظهر بعد ساعات أو بعض الظهر من نفس اليوم، عليهما الانتظار لليوم الثاني لمعرفة ما مصيرهما أي ليوم الإثنين.

Copy URL to clipboard
24 سبتمبر 2020
19:55
وزارة الصحة اللبنانية: 1027 اصابة كورونا
13:59
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان، فماذا عن سلامة؟
  إقرأ المزيد
23 سبتمبر 2020
15:24
لجنة الرعاية الصحية في السجون: ٣٠٠ حالة كورونا مثبتة حتى الآن
15:23
مصدر أمني لوكالة رويترز: إخلاء برج ايفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار