مفاجأة كشفتها الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل لعبة النسيان، وهي أن الطبيبة النفسية بهيرة (أنجي المقدم) اتفقت مع نادر (على قاسم) كي تجعل رقية (ديناالشربيني) تشك في كل ما تتذكره، وتفقد قدرتها على معرفة الحقيقة، حيث اقتحم نادر مكتبها، وهددها “بالروشتة” التي كتبتها لـرقية، وبالاتفاقات والعقود التي بينهما، كما شكك في احتمالية إدعائها فقدان الذاكرة، فما الذي يخشاه نادر لهذه الدرجة يجعله يسعى أن لا تستعيد رقية ذاكرتها؟

ومازال حاتم (باسل الزارو) يستكمل انتقامه من رقية، وذهب إلى عمرو (أحمد داود) في مطعمه، ليخبره أن رقية كانت ترافقه قبل أن تعرف شقيقه خالد (أحمد داود)، كما أثبت كلامه بتسجيلات صوتية وصورًا بينه وبين رقية، ليهدم علاقتهما ويدمر الشخص الوحيد الذي كان يثق في عدم خيانة رقية.

من ناحية أخرى، تجتهد رقية في البحث عن الدكتور محمدعبد السلام، لتذهب إلى المستشفى التي كان يعمل بها وتصل لعنوانه، وتقرر الذهاب إليه، كما صارحت يحيىالشيال (محمود قابيل) بأنها لم تخن ابنه أمجد (أحمد صفوت) وأنها قريبًا جدًا ستثبت له الحقيقة.

يُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

وينتمي مسلسل (لعبة النسيان) لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، والمسلسل سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

Copy URL to clipboard
12 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار