من أكثر الألغاز التي تحيّر فكر المرأة، هي البحث عما يحرك مشاعر الرجل ويثير اهتمامه. هناك أشياء تظنها البعض منهن بسيطة وسطحية، إلا أنهن لا يعلمن مدى تأثيرها على الرجال، وما يفضلونه ويحبونه غالباً في المرأة,، والأشياء التي تعجب الرجل في المرأة لا علاقة لها عادة بالشكل.

طول الشعر ولون البشرة أو غيرها ليست هي مصدر الإعجاب ولا هي مبعثٌ للحب. يمثل الرجل لغزًا كبيرًا بالنسبة للمرأة باعتبار أن هناك عدداً كبيراً من الرجال الغامضة شخصياتهم ولا تستطيع المرأة اكتشاف شخصيتهم وفهم طبيعتهم.

اقرأ: د. وليد ابودهن: شخير الرجل يصيبه بالضعف الجنسي

إن كنتِ مهتمة بمعرفة هذه الأمور الغامضة فيما يخص مشاعر الرجل، والتي تُحدث الأثر الأكبر في محبته وإعجابه بكِ، تعرفي على أهم ما يحرك الرجل ويثير اهتمامه. كل رجل يحب أن يكون مع امرأة تتصف بالآتي:

مرهفة المشاعر

اهتمامك بالرجل

من أكثر الأشياء التي تثير شخصية الرجل تجاه المرأة، هو اهتمامها به وعدم إهماله، فالرجل يذوب عشقًا في حب المرأة التي تعتني به وتهتم بتفاصيله، وينجذب بشدة تجاهها ويميل إليها بشكل كبير، لذلك إذا أردتِ حبهِ، فعليك بالاهتمام والإعتناء به قدر المستطاع، وأن تشعريه بأن الأولوية له وأنه رقم واحد في حياتك، واغمريه بحبك وحنانك، كذلك اهتمامك وحبك بما يستهويهِ كاهتمامه برياضة معينة أو حبه للعلم والقراءة أو سماع الموسيقى أو أي نشاط آخر فهذا يجعل الرجل مهتماً بل شغوفاً بكِ يريدكِ بل ويحتاج لكِ.

اقرأ: د. وليد ابودهن: الدورة الشهرية عن الرجال

العشق

عليك أن تبني علاقتك بزوجك أو حبيبك بالمزيد من المشاعر الإيجابية التي تثير اهتمامه بك وبقلبك، فعليك بإظهار مدى عشقكِ وحبكِ له وأن تغمريه بفيض من المشاعر والعاطفة والحب والعشق والغرام، كما عليك أن تكوني حنونة معه. الحب والحنان من أكثر الأمور المهمة التي تحرك قلب ومشاعر الرجل تجاهك، وتساهم في استمرار العلاقة والحياة السعيدة بينكما.

الثقة

من المعروف أن أي علاقة حب ناجحة أساسها الثقة والإخلاص والوفاء، لذلك لا بد وأن يكون هناك ثقة متبادلة بينك وبين زوجك، وأن تشعريه بمدى ثقتك به وتصرفاته وكذلك ثقتك بأفكاره وبنجاحه، فعندما يصل للرجل هذا الشعور تتحرك مشاعره بالحب والاهتمام والراحة تجاه المرأة، ولن يستطيع الإستغناء عنها ويطلب دائما رأيها ومشورتها.

اقرأ: د. وليد ابودهن: المشاكل الجلدية في الشتاء!

الأنثى

يعشق الرجل تلك الأنثى الناعمة، الحساسة. جميعنا ندرك جيدًا أن أي رجل يثيره جمال وأناقة المرأة، لذلك يجب عليكِ أن تكوني مهتمة بجمالك وإطلالتك التي تبرز أنوثتكِ فقط. ولتكن رائحتك طيبة. اختاري الملابس ذات الألوان التي يحبها، ذلك يثيره، ويزيد من انجذابه لكِ.

الاحترام والتقدير

لا بد وأن تعرفي بأن احترامك وتقديرك للرجل يزيد من محبته لك بشدة، الرجل يتأثر كثيرًا بالتي تكن له مشاعر الاحترام والتقدير وتشعره بمكانته مما يزيد من نجاح العلاقة. الرجل يشعر بالانزعاج والضيق من المرأة التي تفقد احترامها وتقديرها له ويشعر بالنفور تجاهها.

المفاجآت والهدايا

ومن الأشياء التي تتسبب بإثارة الرجل تجاه المرأة أيضًا هي المفاجآت والهدايا التذكارية القيمة التي تغير من الحياة الروتينية والمملة التي يعيش بها الزوجين، لذلك حاولي عزيزتي مفاجأة زوجك وتقديم له المفاجآت السارة والجميلة مثل هدية يحبها أو دعوة على العشاء في اي مكان يفضل الجلوس به، أو حتى تذكرة دخول السينما لفيلم رومانسي وغيرها من الأمور البسيطة ولكنها تعني الكثير للرجل وتزيد من حبه وانجذابه تجاه المرأة.

اقرأ: د. وليد أبو دهن: الجنس وآلام الظهر وفوائد الجماع

خفيفة الظل ومرحة

المرأة التي تتقبل الدعابة وتحبها وتطلق بعضها دون مبالغة فيها يعشقها الرجال كلهم. كما يمكنك سيدتي أن تكوني مرحة محبة للضحك والفرح وتخلي تمامًا عن الدخول في حالات النكد والحزن، فمن أكثر الأشياء التي يكرهها الرجل في المرأة هي النكد والتكشيرة، فعليكِ بخلق أجواء من المداعبة والمرح والمتعة في وجود زوجك، ولا تستغلي وقت وجوده في المنزل للتشاجر معه ومناقشة المشاكل معه، بل اختاري الوقت المناسب للتحدث في المشكلات التي تواجهكما.

شخصية مختلفة

يجب ان تكون ذات طبيعة مختلفة، لا تشبه أحداً، اينما تجلس تستطيع ان تمليء مكانها، وفي نفس الوقت هي واثقة في نفسها، وقوية.

د. وليد ابودهن

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار