لأول مرة يكتب راغب علامة بإيجابية عن السلطة الحاكمة، ليس لأنه متشائم بطباعه بل لأن تلك الطبقة لم تفعل بحياتها شيئًا مفيدًا للبنانيين ليصفّق لها.

راغب أشاد بجهود الحكومة اليوم بعدما أعادت غالبية المغتربين إلى وطنهم، ونعده واجبًا تأخرت بتنفيذه وليس إنجازًا عظيمًا لنهلل لها.

كتب الفنان اللبناني: (الحكومة اللبنانية أثبتت أنها تعمل بوطنية ومسؤولية وباحتراف، طريقة نقل اللبنانيين من الخارج وأسلوب التعامل والحجر الصحي الحضاري تستحق كل التقدير والإحترام.. براڤو براڤو الحكومة اللبنانية).

يعلم راغب كم نحبه ونحترم كلّ مواقفه الحازمة والمساندة لثورة الشعب اللبناني، لكنه برأينا بالغ هذه المرة بالتصفيق للحكومة الجديدة التي تزعم أنها من أهل الاختصاص فيما أتى وزراؤها من رحم الطبقة السابقة الفاسدة.

واجب كلّ الوزراء أن يتولوا مسؤولياتهم، وكلهم يعلمون أنهم يحكمون مرحلة انتقالية صعبة، ولم يجبرهم أحد على تولي السلطة بهذه الفترة المحرجة.

لن نصفق لأحد وليسمح لنا راغب، إن أدت الحكومة واجباتها لن نتغزل ونجلّل ونصفق لأنها واجباتها وكلّ الوزراء يقبضون رواتبهم على مهماتهم، وإن قصّرت فسنحاسب كلّ مخطئ، وليعلم كلهم أن اللبنانيين لن يصمتوا بعد الآن، أو بعد ثورتهم العظيمة التي بدأت بـ ١٧ أكتوبر (تشرين الأول) من العام المنصرم.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
26 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار