يلجأ الفنانون للتواصل مع جماهيرهم أثناء التزام نصف بشرية الكون الحجر المنزلي، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم الشرق العربي باتوا غير قادرين على إحياء الحفلات كونها تتطلّب تجمعات بشرية حتّى لو كانت محدودة، ما يهدّد السلامة العامة ويساهم بانتشار فيروس كورونا اللعين بين الناس.

النجم العربي الأول الذي ابتكر فكرةً رائعة بهدف القضاء على أجواء الكآبة وزرع الابتسامات على وجوه المتابعين، كان رامي عياش الذي بدأ بثًا مباشرًا منذ أيام، أظهره يغني ويعزف على الآلات الموسيقية، واستمر لأكثر من ساعةٍ وتابعه الآلاف، وغنى عبره أجمل أغنياته وأكثرها نجاحًا.

إقرأ: رامي عياش وحفلة غنائية لايف من منزله – فيديو

رامي ظهر يعزف ويغني ويتفاعل من داخل منزله، وكأنه يحيي حفلًا جماهيريًا واسعًا بل كان أكثر اندماجًا وشغفًا، وشعرناه يخاطب محبيه وكأنهم أفراد من أسرته المقرّبة.

الحفل المباشر الذي بدأه صاحب (قصة حب)، شجع زملاءه وزميلاته على التواصل بشكل فعّال أكثر مع متابعيهم، وبعده روت يارا إنها ستدخل بثًا مباشرًا مع معجبيها، لكنها عادت وأجّلت المشروع بسبب بطء الانترنت.

إقرأ: يارا تؤجل حفلها الأونلاين!

أما هيفاء وهبي فقالت إنها ستحيي حفلًا أيضًا يوم الخميس باليوم التاسع من هذا الشهر، لتقلد رامي ويبدو أن كثيرين وكثيرات من أبناء الوسط سيكررون ما فعله خلال هذا الشهر.

هذه النوعية من الحفلات يحييها النجم بشكل مجاني، لكنه يكسب بالمقابل احترام الآلاف من محبيه الذين لا يستطيعون ربما دفع ثمن بطاقة أحد حفلاته، أو السفر لمناطق بعيدة عنهم لحضورها.

رامي لم يكتفِ بحفله الالكتروني، بل وعد أحد متابعيه الذي أبدى حبًا كبيرًا له، أن يحضر حفله المقبل دون أن يدفع قرشًا، ما يشي بإنسانيته ورقيه وتواضعه ونبل أخلاقه، ويجعله أكثر نجوم العرب استحقاقًا لكل النجاحات التي يحصدها.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
8 ديسمبر 2021
12:15
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ينطلق في دورته الأولى من جدة!
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار