عادت الفنانة اللبنانية واستعادت نشطاتها الفنية بعدما أصيبت بفيروس في المبد أدخلها إلى المستشفى لأكثر من شهر وعانت كثيرًا خلال تلك الفترة.

اقرأ: هيفا في المستشفى وحرارة دائمة وابنتها تتوسل رؤيتها – خاص

أول حفلاتها كانت في الساحل الشمالي في مصر، وصعدت على المسرح بإشتياق وأدت باقة من أغانيها القديمة والجديدة، وقدّمت عرضًا جميلًا.

رقصت على النسرح بإثارة كبيرة، وتفاعل معها الجمهور المصري الذي اشتاق لها، وبعد مصر ستحيي للمرة الأولى في مهرجان نوتبنبرغ للمرة الأولى في 10 آب/أغسطس المقبل بالإضافة إلى جولتها الأميركية.

View this post on Instagram

كيف كيف ?? يا كيف البلا ترفس احسن من الحصان و انا يلي كنت ادعي لها و زعلانة عليها و قلت هيوفة مريضة و مرة يقولوا جرثومة مرة دخلوها غرفة العمليات مرة سامحوها و صلوا إلها و دعوا الها بالشفاء الله شوفي مريام فارس قالوا مريضة و بتموت طلعت عملت قومي قومي و ترقص و هلأ هيفا ? #هيفاء_وهبي . . . . . . . . . . . #امل_نيوز #اكسبلور #مشاهير_العرب #مشاهير #فولو #منوعات #فاشون #سناب #تفاعل #لبنان #بيروت #مصر #تصميمي #صباح_الخير #سوريا #الدراما_السورية #جوليا_بطرس #مسلسلات_تركية #رضوى_الشربيني #سناب #طرب #أصالة #حزن #فراق #الوداع #الموضة #نادين_نسيب_نجيم #اليسا #مقاطع

A post shared by amalnews (@amalnewsofficial) on

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار