лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

اثارت الفاشينستا الكويتية جدلاً كبيراً في المملكة العربية السعودية، خلال الأسابيع الماضية، بعد عرض مسلسل “ذهبت مع الماء”، وتعرضت لهجوم لاذع في منصات التواصل ووسم يشير لعدم الترحيب بها في فعاليات موسم الرياض بعد تردد أنباء تفيد بدعوتها إليه.

انتشر “هاشتاج” روان بن حسين غير مرحب بها عبر منصة “إكس” (تويتر سابقاً) وأكد فيه المتابعون رفضهم لأي دعوة توجه للفاشنيستا الكويتية بسبب إساءاتها المتكررة للمملكة حسب وصفهم.

الفاشنيستا الكويتية روان_بن_حسين كانت ردت على أنباء توجه نتفليكس لحذف مسلسلها “ذهبت مع الماء” من المنصة، وسط انتقادات الجمهور وردود الفعل السلبية حول فكرة المسلسل وجرأته، وإثارة جدل واسع في السعودية ودول الخليج، لمناقشته قضايا حساسة في الحياة والمجتمع العربي والخليجي.

اقرأ: أنغام ردت على شيرين وهذا نص الرسائل بينهما! – خاص

وقالت عارضة الأزياء، وصاحبة لقب “بروك شيلدز الكويت” في أول تعليق لها على خبر الحذف، إنها لا تكترث للانتقادات السلبية التي تتجه لهدم العمل وأبطاله، لكنها تهتم كثيراً لردود الفعل ووجهات النظر البناءة، التي تهدف لتحسين مستواها التمثيلي واكتساب الخبرة والعمل على تطوير مهاراتها في التمثيل، لاسيما أنها تخوض أولى تجاربها في عالم التمثيل، حسبما صرحت في مداخلة هاتفية مع برنامج “et بالعربي”.

ونجح المسلسل الكويتي بأن يحتل مكانة ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عبر نتفليكس ودخل قائمة المسلسلات الـ 10 الأعلى مشاهدة، ويتناول العمل قصصاً مختلفة في 3 أزمنة مختلفة، في إطار تشويقي مميز.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار