ضجة كبيرة أحدثها الحوار الذي نشرناه، مع الشاب السعودي ريان جيلر، والذي حقق نسبة مشاهدة تعدت 900 ألفا، حتى أن العديد من المشاهير علقوا على الخبر.

ريان جيلر وجه تحية للزميلة نضال الأحمدية، من خلال حسابه، والفنانة الإماراتية، أحلام علقت على منشور جيلر وكتبت: (ريان مجنون هالولد داهية وفضها سيرة غناء و تمثيل وإعلام وصحافة و مُلحن و ثقافة ورقي واسلوب وأدب قسم بالله موهوب هالولد الله يوفقك ياوليدي طمننا عنك ياريان شنو صحة خبر الإصابة بالكورونا الله يعطيك الصحة والعافية انتبه لنفسك).

ليرد ريان بعدها معلقاً : (في احد ينلام بحبها؟ قلبي ام فاهد).

ريان جيلر، شارك في مبادرة (خليك بالبيت)، التي تهدف إلى دعوة الجميع إلى الالتزام بقاعدة الحجر المنزلي من أجل الحد من انتشار الوباء الناتج عن فيروس كورونا المستجد وغنى اغنية (فضها سيرة)، للفنانة أحلام الشامسي.

ريان جيلر

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار