دافع نجم السوشيال ميديا السعودي، ريان جيلر عن النجم المصري محمد رمضان، وهاجم المذيعة الكويتية التي سخرت من والد بطل مسلسل (البرنس)، من خلال فيديو تداولته الصفحات، ونال إعجاب العديد من عشاق محمد رمضان.

وقال جيلر ساخرًا: (مي العيدان تدعي أنها ناقدة وحاصلة على شهادة في النقد من الطب النفسي وهذا أمر مثبت).

وتابع: (هل نظرتِ لنفسك في المرآة قبل أن تعلقي على شكل والد محمد رمضان؟ لقد سخرتِ مني أثناء مرضي، لكن ليس من العدل أن أسخر من شيء ليس لك يد فيه، كشكلك مثلا).

وفضح جيلر العيدان، حيث إدعى أنها أجرت عمليات تجميل في إيران، وقال: (ذهبت الى إيران وتسمكرت (أجرت عملية تجميل)، لكن لا شيء نفع معها، لا شكل، لا أخلاق، خضعت لعلاج في الطب النفسي ولم ينفع معها، إذهبي وإختفي في بيتك).

العيدان المعروفة بلسانها الطويل، خافت من جيلر ولم تتجرأ في أ، ترد عليه.

View this post on Instagram

كود خصم نسناس FUN80 كود خصم سبلاش 2SA743 كود خصم ريڤا BUY33 كود خصم اج اند ام FUN80 كود خصم نمشي FUN80 كود خصم ستايلي FUN80 كود خصم باث اند بادي FUN88 #فرح_الهادي #وصفات_سهله #كيك #شوربات #عجينه_قطنيه #دخلود #دخلود_أمين #دانه_الطويرش #نوره_العميري #احلام_الشامسي #فوز_الفهد #استقبال #رجيم #طبخات #توزيعات #جمال_النجاده #مي_العيدان #امل_العوضي #حليمه_بولند #زوري_اشكناني #حلويات #تخسيس #كورونا #عطر_الفرمون #توزيعات #لقيمات #وربات #عجينة #العجينه_القطنيه #شيماء_علي #بثينة_الرئيسي

A post shared by ? (@mshahe0er) on

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
30 سبتمبر 2020
23:54
دولار المستشفيات الى ارتفاع ابتداء من الأسبوع المقبل
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار