лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

حرص النجم السعودي ريان جيلر، على تعزية صديقته النجمة اللبنانية نادين_الراسي، بعد وفاة شقيقها الفنان جورج_الراسي.

كتب ريان عبر صفحته:

“قلبي معك نادين خبر بشع ومفجع وحزين الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه وان شاء الله تكون نفسه بالسما بعزيكي وبعزي كل عيلتك الكريمة قلوبنا معكم وياربي تكون آخر الآحزان وجعك كبير وخسارة الوطن العربي كبيرة”.

وتناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي محادثة تنشر لأول مرة تبادلها نجم تلك المواقع الشاب ريان جيلر والمرحوم الفنان الراحل “جورج الراسي”.

وخلالها كتب الراسي لـ ريان في محادثة خاصة على الانستغرام، واعرب عن غضبه من ريان لكونه ظالم في حق مواهبه الفنية وصوته وقال:

“يا حبيبي ياريان انت كمان صوتك جميل وصاحب كريزما وحضور رائع وقاعدة جماهيرية عاليه .. بتمنى لك الخير وانا كثير مزعوج انك ظالم نفسك ومش عم تظهر للناس رح اعمل لك انفولو لأن انقهرت عليك، قد ايش ظالم بحق مواهبك المدفونه .. عموماً الف مبروك ع الأغنيه الحلوه مثلك”.

اقرأ: صدمة – وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي – صور

جورج وقبل ١٥ عاماً مثل مشهد وفاته في كليب (أنت الحب)، إخراج كميل طانيوس، وظهر حينها يتعرض لحادث سير يشبه ما تعرض له وأودى بحياته على الفور.

نبذة عن الراحل جورج الراسي:

جورج الراسي مواليد عام 1982 ولد بقريه سلامون القماش بلبنان. اسمه الحقيقي عثمان محمود الراسي وسمى باسم جورج لتشابه صوته مع صوت الفنان جورج وسوف وهو شقيق الفنانة نادين الراسي.

ولد جورج الراسي في عائلية فنية فوالده الذي طالما شجعه أصله عازف عود وكذلك فعلت أمه التشجيع والدعم نفسه، فتمكن من متابعة قدراته الصوتية والفنية.

أول عقد أمضاه جورج الراسي كان في عمر ال16 عام مع نادي “أوبسيون”، لإحياء حفلات فنية إذ كانت هي فرصته الأساسية للقاء الجمهور.

اقرأ: الفيديو الأخير لجورج الراسي قبل وفاته بساعتين

كانت بدايته صعبه للغايه وبدأ رحلته الفعلية مع الفن من البيت الاصفر حيث تربى على يد الملحن الكبير محمد جمال عنبر وحققت اغنيته لاتسألنى كيف بغار نجاحا كبيرا على المستوى العربى وانتجت له شركه البيت الاصفر اول البوم بتمويل من الشيخ احمد بن نشات ال عنان.

اشتهر جورج الراسي بين النوادي اللبنانية بين “لافورتينا” و”الأطلال” وعدة أماكن سياحية “مدرج سفرة” ومهرجان الياسمين إضافة لمشاركته بالحفلات المنظمة في عدة فنادق.

التقى جورج الراسي عام 1995 بالملحن المشهور سمير قبطي، وأقنعت قدرات جورج سمير، ليصير هذا الأخير منتجه الخاص، فكانت أول ثمرات هذ التعاون أغنية “مين يا حبيبي مين”.

ظهر جورج الراسي لجمهوره ومعجبيه، مغنيا برفقة الشحرورة “صباح”، في غشت بمهرجان ميروبة.

جورج الراسي كان معروفاً في النوادي والفنادق الفاخرة ذلك بعد تعاقده مع ملهى “كارط بلونش” لمدة غير محدودة.

أنتج لصالحه سمير قبطي أيضا أغنيته الثانية، “من غدر الحب”، وقد لاقت نجاحا كبيرا.

تمكن جورج من التعاقد مع شركة “إيمي أرابيا” لفرعها الثاني في لبنان لمتابعة مساره الفني.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار