قالت الفنانة اليمنية، ريماس منصور إنها أنهت فترة الحجر الصحي التي فرضت عليها، حيث نشرت صورة وأرفقتها بتعليق قالت فيه:

( الحمدلله اليوم رجعت بيتي طلعت من الحجر وشفت اميمتي يالله لك الحمد ووالشكر، عقبال كل الي بالحجر يطلعون ويشوفون اهلهم وعيالهم ، ‏الحمدالله دائماً وأبداً اسأل الله أن يحفظنا واياكم والمسلمين من كل سوء ويبعد عنا وباء كورونا ويشفي مرضانا يارب العالمين).

أيضا الفنانة السعودية، إلهام علي نشرت فيديو وثقت من خلاله لحظة وصولها إلى غرفتها في الحجر الصحي وذلك عقب وصولها إلى الرياض برفقة مجموعة من الفنانين أبرزهم، ناصر القصبي، راشد الشمراني، عبدالعزيز السكيرين، حبيب الحبيب، عبدالمجيد الرهيدي، ريماس منصور، زارا البلوشي.

وقالت في فيديو تداولته الصفحات الفنية بكثرة،أنها سوف تخضع للفحص الطبي وتمضي فترة الحجر الصحي، وتمنت قضاء الأيام المتبقية من شهر رمضان مع أسرتها وتمضية عيد الفطر بينهم.

View this post on Instagram

إلهام علي بعد وصولها الرياض ومجموعة من الممثلين ودخولهم الحجر الصحي ومن هؤلاء الممثلين ( ناصر القصبي،راشد الشمراني،عبدالعزيز السكيرين،حبيب الحبيب،عبدالمجيد الرهيدي،ريماس منصور،زارا البلوشي،وإلهام علي ) حيث ستبدأ فترة بقاؤهم في الحجر الصحي حتى منتصف شهر رمضان . . ..? ( كبتي ). للكبب والسمبوسة وورق العنب والقبوط والمسخن. .. للطلب عن طريق الواتس : 98928421 . أو دايركت انستقرام . @kubbati_kw @kubbati_kw ?. . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #مشاهير #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

ريماس منصور

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
12 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
منذ 12 شهر

منذ سنة



منذ 12 شهر





منذ سنة


منذ سنة















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار