حصدت النجمة اللبنانية المسيحية، ريما ديب نسبة مشاهدات كبيرة بفضل فيديو نشرته منذ ساعات، تكلمت فيه عن فيروس كورونا، وإيران، والمسلمين، وقالت: (هاي كل واحد منا يعرف انه لبنان بلد طائفي بامتياز نظرًا لتعدد الطوائف فيه ولا طائفة تغلب الأخرى، المسيحية في لبنان ما ممكن يقبلوا ينحكموا من قبل ايران او السعودية، وبتمنى انكم تركزوا على ها الموضوع عشان ما تتهموني بالطائفية).

وتابعت: إن اللبناني لا يقبل أن يحكم من أمريكا، لأن سياستها ليست الأفضل، لكن أمريكا ومع ذلك تعطي الجنسية لكل المسلمين الذين يسافرون إليها، شفتولكم شي مسيحي اخذ الجنسية من السعودية أو إيران او اي بلد عربي مسلم، ليه لانه التعصب موجود بها الدول، بدهم يغيروك بيئتك ونمط عيشتك عشان يتقبلوك، عكس الامريكي الذي يتقبل الجميع.

وقالت: إن اللبناني لايمكنه العيش تحت سيطرة اي دولة متزمة، ونصحت المتزمتين والمتطرفين الذهاب والعيش في ايران، أو المملكة العربية السعودية، وأن امريكا لايمكنها السيطرة علينا لأنها أصلا بلد حر ومنفتح.

وعلقت ريما على الفيديو قائلة: (هيك الكل بيفكر وخففولي فلسفة بالتعليقات، ينصح بوجود الكبار البز اسمو بز مش صدروالطيز اسما طيز مش قفا ضروري نسمي الامور باسماءها لنتحرر من خوفنا وشو بيقولو عنا).
وتابعت: (ولكن طززززاللي عم احكيه كلكن بتفكرو فيه وعايشينو ميشان هيك بتحبوني وبتتابعوني لاني جريئة و بسمي الاشياء باسمائها).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
18 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 سبتمبر 2021
14:00
أعلنت فرنسا مقتل زعيم داعش في الصحراء الكبرى عدنان أبو وليد الصحراوي


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار