في الفترة الماضية، تعرض لاعب كرة القدم المصري العالمي محمد_صلاح، لشائعات كثيرة، عن وجود خلافات مع زوجته السيدة ماغي، خصوصاً بعدما حذف كل صورهما معاً من حسابه الرسمي على السوشيال ميديا.

اقرأ: الظهور الأول لابنة محمد صلاح الثانية

البعض روج أنه على علاقة عاطفية بالفنانة المصرية إيمان_العاصي، التي وضعت حرف M تاتو على جسمها، والآن تتردد شائعة جديدة عن وجود علاقة حب بينه وبين الفنانة ريم مصطفى.

محمد صلاح، يتواجد حالياً بفندق ريكسوس العلمين بالساحل الشمالي، لقضاء إجازته الصيفية قبل عودته مجدداً لإنجلترا لإنضمامه لفريق ليفربول، ولكن تواجد بالفندق في نفس التوقيت أيضاً مجموعة من النجوم وكان على رأسهم النجمة ريم مصطفى.

مما زاد من إدعاءات وجود علاقة بين الثنائي بسبب هذة الأقاويل التي ترددت من قبل فضلاً عن وجود الثنائي حاليا بالفندق في أن واحد مما زاد من الشكوك التي تحوم حولهما.

التزم الثنائي الصمت ولم يعلقا على شائعات علاقتهما العاطفية، كذلك لم تلتقط ريم مصطفى الصور التذكارية مع محمد صلاح على غرار أصدقائها من الوسط الفني كالنجمة نيللي كريم وديانا هشام ومذيعة الرياضة الشهيرة شيماء صابر وباقة من النجوم.

نتمنى أن تكون كل تلك الأخبار مجرد شائعات، ليعيش صلاح برفقة زوجته وأم ابنتيه حياة هادئة، خالية من المشاكل، خصوصاً إنه بات واحداً من أهم لاعبي كرة القدم في العالم، وأي أزمات عائلية ستؤثر بشكل كبير على مستقبله الرياضي.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard
25 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار