1win

هاجمت المذيعة المصرية ريهام_سعيد، الفنانة اللبنانية إليسا، بعد احيائها حفل غنائي في ألمانيا في ظل الأحداث العصيبة التي تمر بها فلسطين.

وجهت ريهام رداً لإليسا قالت فيه:

(في أصول بتجرحنا وتجرح غيرنا لما يلاقوا الحياة طبيعية، لما يبقى جارك عنده عزا.. وتعلي صوت التليفزيون أو ريحة الطبخ تظهر، بنقول وطي التليفزيون والريحة عيب، علشان البيت فيه ميت).

كما ردَّت ريهام على تغريدة إليسا التي وصفت فيها منتقدي عودتها لإحياء الحفلات بـ”الفشلة”، قائلة: (إليسا وجهت لنا سؤالًا، وقالت مش هتوقف حفلات علشان أي حد فاشل، لكن هو مش فاشل، هو أي حد عنده دم مش هيعجبه الظهور في حفلة بكامل أناقتي ومكياجي).

كما سخرت من طلب إليسا من الحضور الوقوف دقيقة صمت حدادًا على ضحــايا قطاع غزة، وقالت: (محصلش صمت والناس كانت بتضحك وكان في كلام وكانت إهانة أكبر، لأنك لو رايح تسهر في حفلة مش هتقف دقيقة حداد، دي مش حفلة في الأوبرا).

كانت إليسا أحيت حفلها الغنائي في مدينة كريفلد بألمانيا، مساء أمس، حيث طلبت من الجمهور الحاضر دقيقة صمت على روح الشهداء في فلسطين.

اقرأ: نضال الأحمدية لإليسا: الاستمرارية في العمل لعبة المنتصر

وقالت: “أنا مضطرة لأكمل حفلي، لأنه يجب علي أن أقدم عرضي. ولكن سنقوم بدقيقة صمت من أجل فلسطين وتكريم جميع الشهداء”، لتعبر بوضوح عن تضامنها مع فلسطين.

لكن البعض عبر السوشيال ميديا، هاجموا إليسا واعتبروا إنها كان يجب أن تلغي حفلها حداداً على الشهداء، مما جعل إليسا ترد عبر صفحتها وتكتب:

(يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عاالسطر).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار