عادت المطربة أميرة فراج إلى الساحة الغنائية واطلقت أغنية شاطرة على جميع المنصات الأغاني.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، مهندس الصوت ياسر أنور.

وتقول أميرة عن الأغنية “سعيدة جدًا بإطلاق أغنية شاطرة، وأتمنى ان تُعجب الجمهور أيضًا، لأني من خلالها أقوم بأكثر شيء أحبه وهو الغناء” وتابعت عن كواليس الأغنية “العمل مع المُلحن عزيز الشافعي ممتع جدًا، وكواليس التسجيل كانت رائعة، فالطابع الشبابي الذي أضافه أمير طعيمة في كلماته، جعلنا جميعًا مستمتعين بالعمل على الأغنية”.

اقرأ: احمد فهمي يدخّن من طفولته ويجاهر ولم ينصح! – صورة

ومن كلمات الأغنية:

في وجع القلب تحيّر الدكاترة.. يا واخد من حياتي أحلى فترة

ومهما عملت فيّا أحبك أكتر .. ما شاء الله عليه طول عمري شاطرة

لو آجي كده تيجي كده مش فاهماك.. وزهثت منك أنا بس أنا حبّاك

حظي وقعني فيك وأتاريك أتاريك.. ملكش مالكة وأنا مش سالكة معاك

اقرأ: أحمد فهمي يعاني من عقدة الأحذية

بدأت أميرة فرّاج الغناء من سن 9 سنوات، حيث شاركت في كورال الأطفال بمسرح سليم سحاب، ثم غنّت بالأوبرا وبعدها انتقلت إلى الفرقة القومية الكبيرة.

انضمت أميرة لفرقة بنات النيل، شاركت معهم في حفلات في مصر وخارجها، تخرّجت أميرة من كلية أداب إعلام لتعمل كمراسلة صحفية فنية في قناة روتانا ميوزيك وART و لتقدم بعد ذلك برنامج عسل أبيض على قناة Ten، ويعتبر برنامج قعدة ستات والذي قدمته على قناة أوربيت هو أحدث أعمالها كإعلامية، وفي 2020 قررت أميرة العودة إلى الغناء لتنضم إلى فرقة أيامنا الحلوة وتقدم معهم أكثر من حفلة، ثم قدمت حفلة منفردة لها في ساقية الصاوي، وأطلقت أغنية سينجل بعنوان أصعب تجربة، ومؤخرًا أطلقت أحدث أغنياتها بعنوان الدكاترة على منصات أنغامي DeezerوSpotify، وتستعد لإطلاق أكثر من أغنية في الفترة القادمة.

اقرأ: أحمد فهمي بعد وعكته الصحية: (ما تقلقوش)!

وكان الغناء حلماً يراود أميرة فراج التي انتهى حلمها بعدما تعرفت على زوجها الفنان أحمد_فهمي، ووقعت في حبه وقررت الانصياع لرغباته، حينما طلب منها التوقف عن الغناء والتوقف عن العمل بدافع الغيرة الشديدة، تِلك التصريحات التي أدلت بها أميرة منذ سنوات في برنامج أنا وأنا مع الإعلامية سمر يسري.

تصريحات أميرة وقتها والتي أكدها أحمد فهمي، ولم ينفها، أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرض أحمد لهجوم شديد وقتها وأعتبر البعض تصريحاته بأنها إساءة للمرأة، والبعض اتهمه بالأنانية لأنه منع زوجته من الغناء والعمل في الإعلام مجال دراستها، وسمح لنفسه بالعمل في هذا المجال.

ويبدو أن أميرة استطاعت اقناع أحمد أخيراً باحتراف الغناء بشكل رسمي وتقديم أعمال غنائية، حتى أنه هنأها عبر صفحته أمام الجميع بصدور أغنيتها (شاطرة).

براڤو أحمد على هذا التحول الإيجابي من رجل شرقي متسلط، إلى رجل عاقل وداعم لزوجته لا يغار من نجاحها ولا يشعر بالنقص أمامها!

Copy URL to clipboard







سعد لمجرد يطرح جديده
سعد لمجرد يطرح جديده
منذ سنتين



















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار