تزوجت الممثلة السورية مديحة كنيفاتي من حمادة الحاج أحمد، بشكل سري ولم تعلن عن زواجها لأسباب خاصة بها أو ربما خوفًا من مجتمع عربي يعاتبها إن تزوجت أصغر منها، وحمادة يبدو شابًا صغيرًا لا يتعدى الـ 30 عامًا بينما مديحة تخطت الـ 36 عامًا أي يصغرها بسنوات.

شوهدت معه عدة مرات ولم تعرّف عنه بأنه زوجها السري، وتخفي الأمر عن جمهورها، وأدناه تشاهدون صورًا لعائلة حمادة مع مديحة.

اقرأ: السورية مديحة كنيفاتي لغبريال الصباغ: أنت قاتل الحريري – وثيقة

كانت شائعات تحدثت عن زواجها من النجم السوري تيم_حسن بعد شائعات خلافاته مع زوجته الحالية المذيعة المصرية وفاء_الكيلاني، لكن كل هذه الأخبار ليست صحيحة ومديحة كانت نفت الموضوع، حين قالت آنذاك إن تيم صديق وزميلها كباقي زملائها في الوسط الفني لا أكثر.

اقرأ: طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني الأكثر تداولًا للعام 2020

زوجها الحالي حمادة الحاج أحمد، وليس تيم_حسن الذي لا يزال مع وفاء حتى الآن ونفى كل الشائعات التي تحدثت عن طلاقه منها وحصولها على مؤخر 100 ألف دولار في دبي.

اقرأ: مديحة كنيفاتي تعيش حالة حب

ولمن لا يعرف من هي مديحة كنيفاتي؟

ممثلة سورية درست في المعهد العالي للفنون المسرحية لمدة سنتين، ولأسباب تتعلق ببعض المشاكل التي حدثت مع أحد الأساتذة تركته، بدايتها كانت في عروض الأزياء والإعلانات ثم في كليب للفنان اللبناني رضا وكليب أغنية “احنا بزمن ” للفنان العراقي رضا العبد الله عارض والدها دخولها الوسط الفني بحكم عدم وجود أحد من العائلة في هذا المجال، ولكن برغبتها ومحبتها للفن استاطعت إقناعه.

اقرأ: لقاء تيم حسن ومديحة كنيفاتي التي تبحث عن الثري

تابعت دراستها في كلية الحقوق، التي لم تستمر بها، تلقت تشجيعًا من والدتها التي كانت ترافقها لمكان عملها خلال التصوير، أول ظهور لها في مجال الدراما التلفزيونية حينما شاركت بعدة لوحات من مسلسل (عربيات) العام 2003 وانطلاقتها الفعلية في مسلسل “صراع الأشاوس” مع الفنان رشيد عساف عن طريق الصدفة وذلك حين علمت بأنه يبحث عن وجوه نسائية جديدة لمسلسله التلفزيوني “صراع الأشاوس” الذي أخرجه سالم الكردي، وكانت جديدة وخائفة لكنها لقت تشجيعًا من ممثلين كبار منهم الفنان خالد تاجا والفنانة منى واصف، وكذلك ياسر العظمة.

اقرأ: مديحة كنيفاتي: “جوعانة ولا عم بتحول لأسد”

توالت أعمالها بعد ذلك وقدمت عددًا من الأعمال في عدة بلدان منها مصر، الأردن والخليج العربي حيث قدمت مسلسلا خليجيًا “غلطة نوف” للمخرج خالد الدخيم ومسرحية خليجية “خليك بالبيت” تأليف تيسير عبد الله وإخراج عبد العزيز جاسم، عرضت في قطر .

جسدت دور المرأة المتحررة وبائعة الهوى في مسلسل “صرخة روح” لكنها لاقت رفضاً من الناس، ما دفعها ذلك لاتخاذ قرار اعتزال هذا النمط من الأدوار.

مديحة كنيفاتي مع حمادة وكل عائلته
مديحة كنيفاتي مع حمادة وكل عائلته
مديحة كنيفاتي وزوجها السري
مديحة كنيفاتي وزوجها السري
حمادة الحاج أحمد زوج مديحة
حمادة الحاج أحمد زوج مديحة
Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد























منذ سنتين



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار