يبدو أن هشام عاشور زوج الفنانة المصرية نيللي_كريم، سيقتحم عالم التمثيل، لكنه رفض أن يكون أول عمل تمثيلي له بمشاركة زوجته.

أعلن هشام عاشور خلال حلوله ضيفًا على برنامج حروف الجر الذي يقدمه المذيع يوسف الحسيني، ويُذاع على محطة نجوم إف إم، عن الانضمام إلى فريق عمل مسلسل الفنانة ريهام_حجاج الجديد، والذي تنافس به في سباق رمضان 2022، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز، ورفض تجربة تجمعه بزوجته نيللي كريم.

أكد هشام أنه تلقى عرضا لمشاركة زوجته نيللى فى تجربة جديدة، لكنه رفضها حتى لا يقال بأن زوجته هى من دفعته، للمشاركة فى أعمال فنية، وهو الأمر الذي لا يحبذه.

قال هشام: (كان في فرصة عمل هيجمعنا لكن أنا ماوافقتش، لأن هيقولوا مراته اللي مدخلاه وزقاه في المجال، واتجوز نيللي عشان يمثل، صحيح انا مايفرقش معايا حد واللي عاجبني بعمله وبس، لكن في الجزئية دي بالذات مش عايز دوشة).

أما نيللى فـ تجهز لمسلسل أحوال شخصية المقرر عرضه في رمضان 2022، من تأليف إبراهيم عيسى، وتناقش من خلاله قضية من واقع المجتمع وهو عبارة عن دراما متصلة وليست منفصلة.

اقرأ: نيللي كريم تزوجت صديق عمرو دياب!

وكانت نيللي احتفلت بزواجها على هشام عاشور لاعب الاسكواش في وجود العائلة وبعض الاصدقاء المقربين في الساحل الشمالي في أغسطس الماضي.

نيللي تبلغ من العمر ٤٦ عاماً، بينما يبلغ زوجها ٣٩ عاماً، أي أن الفارق بينهما ٧ سنوات.

اقرأ: أحمد حلمي أصيب بالسرطان ودخل العناية المركزة

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار