1win

يحقق مسلسل (جعفر العمدة) أعلى نسبة مشاهدة في مصر حتى اللحظة، بطولة محمد_رمضان، زينة، ايمان_العاصي، مي_كساب ومنة_فضالي مع الممثلة القديرة هالة_صدقي.

اقرأ: زينة لم ترتكب جريمة وعقولكم فارغة!

منذ بداية رمضان وبداية الحلقة الأولى تجاهلت زينة المسلسل تمامًا ولم تروّج له، وقيل إن السبب بذلك خلافها مع المخرج محمد_سامي الذي سبق وله خلافات عدّة مع الممثلات المصريات ومنهن خلافه الأشهر مع غادة_عبد_الرازق.

اقرأ: زينة تبحث عن هذه السيدة – صورة

زينة لم تستغل هذا الخلاف، بل التزمت الصمت والتزمت تجاهل العمل رغم نجاحها الكبير فيه، ورغم أن دورها في الحلقات المقبلة سيكون محوريًا وأساسيًا وبسببها سيكتشف (جعفر) أي محمد كل ما حدث معه والشخص المسؤول عن اختطاف ابنه منذ ١٩ عامًا.

زينة رغم عدم ترويجها للمسلسل إلا أن اسمها كان يتصدر الترند في مصر ومحركات البحث غوغل، واليوم وبعد عرض ١٦ حلقة، نشرت صورتين عن المسلسل إحداهما عن وصول عدد مشاهدة ضربها في المسلسل إلى ٢ مليون مشاهدة.

اقرأ: زينة قبل 14 عامًا – فيديو

قد تكون زينة ظُلمت في مكان ما، أو أنها لم تكن راضية عن شيء في المسلسل أو بسبب خلافها مع محمد سامي كما قيل، لكنها تقدّم شخصية مهمة ودورها مقنعًا وتستخدم تقنياتها التمثيلية الخاصة بها والتي تميزها عن كل النجمات في العمل نفسه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار