فاجأت الفاشينيستا الأردنية زين كرزون شقيقة الفنانة ديانا_كرزون متابعيها حين دافعت عن نفسها وهاجمت بعض المتضامنين مع القضية الفلسطينية على السوشيال ميديا، بعدما تعرّضت لكمٍ من الشتائم لأنها لم تعلن تضامنها عبر العويل والنواح كما قالت كما يفعل البعض لصالح الفلسطينيين وتحديدًا غزة التي تعيش تحت القصف والغارات الاسرائيلية اليومية.

اقرأ: زين كرزون تنفصل عن خطيبها بعد القبض عليه

نشرت زين فيديو استفز كثيرين من الذين كفوا عن متابعتها وقيل أن عددهم وصل ٌلى ١٥٠ ألف متابع.

وقالت: “لما ماتت ستي ما بكيت على السوشال ميديا ولا طلعت اعمل شو عشان اللايكات، فلسطين زهقت قد ما حكينا عنها مو ضروري نعمل شو اوف ونبين انه نحنا دراما عشان نجمع مشاهدات”

اقرأ: انفصال زين كرزون بعد شهر فقط – صورة

وتابعت: “انا ليه انزل مليون ستوري وبوست واطلع ابكي متل كتير عالم وأنوح، هاد تمثيل اسمه، بعدين احنا شو عاملينلكم لحتى تفوتوا تسبونا كمؤثرين وتحكوا يلعن ابوكم وكلاب الله اكبر هو نحنا اذيناكم ونزلنا عليكم الصواريخ ودمرنا البيوت”.

اقرأ: زين كرزون تهاجم الفتيات: اشتروا مزيل العرق نظفوا روحكم – بالفيديو

وأصافت بغضبٍ: “قضية فلسطين ما بدها ناس مؤثرين يأثروا عليكم لحتى تحكوا أو تنزلوا عن فلسطين.. المُؤثر هو الفلسطيني الي اتدمر بيتوا.. المُؤثر هو اللي بعاني من سنين، مش شي جديد اللي صار بـ فلسطين مش كنت نايمة وصحيت وصار اللي صار بـ فلسطين … ليه بدنا نعمل شوشرة على السوشال ميديا…حب فلسطين هو اني أنزل مية بوست وصُورة وأبكي قدام الكاميرا عشان تزقفولي”

هوجمت زين على السوشيال ميديا من الفلسطينيين الذين بحاجة إلى دعمٍ معنويٍ من اخوانهم العرب في ظل تخاذل القيادات العربية.

اقرأ: زين كرزون نفخت شفتيها وأصبحت غريبة! – بالصور

معها حق حين قالت إن القضية الفلسطينية ليست جديدة، لكن ماذا عن الأطفال الذين يقتلون يوميًا بسبب غارات العدو الصهيوني، أو عن النساء اللاتي فقدن أولادهن بسبب القصف المتواصل على غزة.

لا نعلم عمر الفاشينيستا بما أن لا معلومات عنها، ولا لوك عليها لأنها كانت واضحة أن التأثير الذي تمارسه لا يتضمن النشاط السياسي ولا القومي. ولأنها ليست من الذين يحبون النواح والدخول بموجة تضامنات فيها الكثير من الاستعراض الأخرق.

اقرأ: هجوم على زين كرزون بسبب الحجاب والعمرة

ما قالته كان يعبر عن رأيها الخاص، ولم تقف ضد القضية الفلسطينية بل كل ما قالته بأنه لا يحق لأحدٍ أن يعطيها تعليمات عن ماذا تنشر وأنه لا يحق لهم أن يشتموها ان لم تتضامن معهم ومع مصائبهم بغض النظر عن الجنسية والقومية العربية.

وقالت إن المؤثرين هم الفلسطنيون أنفسهم، وليس زين أو غيرها من النجوم، لأن الفلسطينيين مؤثرون بقوّتهم تحت القصف، بجبروتهم تحت الرماد، بولائهم لبلدهم تحت النكبة والرماد والنار. هم المؤثرون الذين يخاطبون العالم عن معاناتهم اليومية مع الإحتلال الإسرائيلي كما قالت.

اقرأ: زين كرزون تهاجم الساخرين من أنفها – بالفيديو

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.







منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين
















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار