طُرح أمس الإعلان الترويجي الأول لمسلسل (سكر زيادة)، الذي سيُعرض في رمضان ويجمع نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب، من إنتاج صادق الصباح.

إقرأ: نادية الجندي تضرب أحمد السقا وتتعارك مع نبيلة عبيد – فيديو

العمل كوميدي ومُقتبس من مسلسل أميركي، وما رأيناه جعلنا نتفاءل ونتوقع نجاحًا غير مسبوق له، لأن المصريين وكلّ العرب اشتاقوا لنجماتهم الكبيرات، فكيف إن اجتمعن بعملٍ مضحك غير اعتيادي ينسيهم همومهم المتفاقمة جراء انتشار فيروس كورونا اللعين وضغوطات الحالة المعيشية ومعاناتهم من سياسيين سرقوهم وأفسدوا عليهم الحياة؟

لكن ما أزعجنا رؤية بعض التعليقات المتخلفة التي تناولت موضوع أعمار ممثلات مصر القديرات، وكأن للممثل عمر أو أنه يتقاعد بعد الستين كما موظفي الدولة!

سخرية كبيرة من تجاعيد النجمات التي تشي باجتهادهنّ وتعبهنّ وكفاحهنّ ومسيرتهنّ المُشرفة التي استمرت لعقود طويلة.

نجمات الغرب يزداد تقدير المتابعين لهنّ كلما كبرنّ عكس ما يحدث في الشرق العربي، وهذا الواقع يؤلمنا جميعًا، وإن كانت مصر تكرّم الكبار بصرف النظر عن بعض التعليقات الرجعية عبر (السوشيال ميديا)، فلبنان مثلًا يهمل كباره ولا يعطيهم حقوقهم ونتحدّث عن الجهات الرسمية، أما سوريا مثلًا فتتولّى الدولة مسؤولياتها وتنصف القديرين ولا تتركهم يموتون على أبواب المستشفيات.

ندعو نادية ونبيلة وهالة وسميحة وكلّ كبيرة في مصر أو أي دولة عربية، ألا تهتمن بكلّ ما يُكتب عنهن من الرجعيين الذين يظنون أنهم سيبقون شبابًا طوال عمرهم، وينسون أن اليوم الذي يتحولون به لـ(عواجيز) سيأتي لا محال، وسيجدون من سيسخر منهم بنفس الطرق الهزلية التي تفتقر لكل معاني الأخلاق والاحترام.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
9 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
8 مارس 2021
20:45
الطرقات المقطوعة في لبنان حتى الساعة
  إقرأ المزيد
11:46
اقفال ساحة ايليا باتجاهاتها الاربعة من قبل الجيش اللبناني والمحتجون ينفذون وقفة وسط الساحة
11:40
اثنين الغضب في لبنان والطرقات المقطوعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار