ردت الممثلة السورية سلافة_معمار في لقائها مع المذيع ايلي نخله في برنامج The insider بالعربي، على كل من يتساءل عن علاقتها بالفنانة السورية أصالة التي لا تعلق أبداً على فيديوهاتها وصورها عكس ما تفعله مع الممثلة كنده علوش.

إقرأ: كندة علوش الأجمل في مهرجان الجونة وعمرو يوسف! – صور

وكنا لاحظنا أن نصري علّقت أكثر من مرة على صور كندة، لكنها لم تفعل ذلك مع سلافة معمار التي تجاهلتها بالكامل، وهو ما ردت سلافة عليه قائلة أنها على المستوى الشخصي لا تعرف أصالة جيداً وليس هناك علاقة قريبة ومباشرة بينهما كونهما لم تلتقيا من زمن بعيد بعكس زميلتها كنده التي تعيش في مصر وتجمعها بأصالة علاقة صداقة قوية.

اقرأ: أصالة تجاهلت سلافة معمار ومن يعرفها في مصر؟ – صورة

سلافة عبرت عن حبها لصوت أصالة ووصفتها بالمتجددة دائماً وأشارت الى أنها تحبها بالأغاني الخليجية وبالأغاني التي تمزج فيها بين الشرقي والغربي وخاصة الجاز.

كلام سلافة عن أصالة يدل على إنها تحبها فنياً فقط، ولا تحب أن تربطها بها علاقة صداقة.

وليست سلافة وحدها من نجوم سوريا التي لا تحب اصالة، بل هناك عدد كبير من نجون سوريا على خلاف مع اصالة، التي لا تجيد كسب الصداقات في الوسط الفني، ودائماً ما تفتعل المشاكل والخلافات.

سلافة التي شاركت في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونه السينمائي كانت التقت بزميلتها نسرين طافش اللتان تعرفتا في أيام الجامعة رغم أن نسرين كانت أصغر منها.

كما وعبرت عن سعادتها بلقائها بجمال سليمان الذي وصفته بأستاذها، أما جومانا مراد التي لا تعرفها جيداً فاعتبرت أن المهرجان كان فرصة لتلتقيا سوياً.

وأيضاً كانت سعيدة بلقاء كل من كنده علوش وسامر المصري وباسل خياط الذي وصفته بمثابة الأخ لها مثل قصي خولي.

Copy URL to clipboard




منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة



منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار