منذ اليوم الأول للجريمة التي حصلت في منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، تحوّلت نانسي وزوجها من ضحيتين إلى جلّادين بسبب البعض من النجوم السوريين ومنهم لم يرتقوا إلى رتبة نجم بعد لكنهم عربشوا على أسماء لامعة وهذا ما حدث لشدة استفزازهم لنا.

اقرأ: سوري يعتدي على منزل نانسي عجرم

وغم كل الأدلة التي تثبت أن الدكتور فادي الهاشم، قتل اللص السوري دفاعًا عن النفس، إلا أن عائلة المقتول تفبرك قصصًا كاذبة وادعاءات متناقضة ولا يتقبلها أي عقل، ليطالبوا نانسي من خلال موكلهم أن ترعى طفليْه بالمال وهذا منتهى الابتزاز.

اقرأ: سوري يشتم بشار الأسد ويهدد نانسي عجرم وعائلتها بالقتل – صور فيديوهات

أغلبية نجوم سوريا ومنهم مصطفى الخاني، طلال مارديني، بشار اسماعيل وغيرهم، دافعوا عن القاتل وحوّلوه إلى ضحية، قبل الحكم النهائي للقضاء اللبناني ورغم كل الفيديوهات والإثباتات التي تؤكد أنه مجرم لكنهم أصروا على شوفينيتهم وغدرهم بعدالة الله.

اقرأ: نجم باب الحارة الوطنجي يتدخّل بقضية نانسي عجرم ويدعم المجرم!

والكل تساءل عن سبب إطلاق فادي ١٨ رصاصة على الجاني، وقال الطبيب الشرعي إن المسدس الذي كان بحوزة الدكتور فادي الهاشم من نوع Glock 7 وحين يطلق رصاصة واحدة تنطلق معها عدة رصاصات تلقائيًا وبشكل أوتوماتيكي.

النجمة السورية سلاف فواخرجي، كانت غير كل نجوم سوريا، وكانت محقة وعادلة، وهي التي عرفت هذه اللوعة وحرقة القلب حين حاولت خادمتها سرقة كل من طفليْها وعانت كثيرًا آنذاك.

طالبت الكل بعدم استباق التحقيق، وربما يتحول شخص إلى مجرم بلحظات، وقد تكون نانسي وزوجها مذنبيْن لكن هذه العائلة سمعتها جيّدة ورفضت سلاف أن تحكم على نانسي وتصفها بالمجرمة، بل قالت: إن النجمة اللبنانية مرّت بمصيبة.. وطالبت الكل بعدم نشر فيديو لنانسي او أخبارًا كاذبة.

اقرأ: الظهور الأول لفادي الهاشم زوج نانسي عجرم بعد قتله للمجرم – فيديو

وقالت بالحرف: “القانون هو الفيصل، وفي ظالم وفي مظلوم، وفي عدالة عالارض ولو بنسب قليلة، وفي عدالة بالسما اكبر من كل النسب. كل الناس بتطلب رأي أو موقف من الفنان،والفنان جزء من المجتمع لازم يقول ويحكي اكيد،بس لما بتكون الامور لسا ما اكتملت صورتها. ولما بتكون بإيدين القضاء، نحنا مافينا نبت او نعطي احكام وقرارات ولابيجوز نتدخل لانو الحقيقة بعدها ماوضحت والقضية شائكة جدا. ولكل الناس اللي عم تطالبني بابداء الرأي بالقضية وكأنو قراري هو الحكم ، او لمجرد اثبات موقف أواللحاق بسبق السوشل ميديا (والقصة مو هيك واكبر من هيك ) : انا بوقف جنب الانسان المظلوم بغض النظر عن جنسيته،ماحدا بيقبل بالظلم لا الو ولا لغيره،وصحيح السوري انظلم من اخوته كتير، بس التعميم غلط، وبكل بلد في صالح وفي طالح”

سلاف فواخرجي فضحت كذبة باسم ياخور! – صورة

وتابعت: “الجنسية متل الاسم مالو علاقة فيها البني ادم بتخلق معه،والعنصريين وين ماكانوا هم ناس مريضين. وبوقف اكيد مع ابن بلدي بالحق ولو كان بآخر ماعمر الله،وكل نقطة دم منه هي من دمي. ولو نانسي ود.فادي مذنبين اكيد رح ياخدوا جزاءهم. بس الموضوع اكبر مننا ومن تقييمنا
وماحدا قدر يعرفه، لحد هلأ عالقليلة،والاكيد كمان انو هنن مو مجرمين بالاصل ولا ساديين،بس في شي صار غلط وغير مقبول.. واكيد هنن عيلة منيحة ماسمعنا عنهم كلام سيء بيوم من الايام، وعندهم عيلة وبنات،والڤيديوهات اللي عم تنزل والاغاني والشماتة مابتليق بانسان تعرض لمصيبة بكل معنى الكلمة ولا بفنان بيوم من الايام قدم سعادة للناس. مانو إله طبعا،وبيغلط وممكن يكون يتحول لمجرم بلحظة ما. بس مو باللحظة اللي وقع فيها نكون نحنا مجرمين. الله يرحم ابن بلدي ويصبر اهله وعيلته وولادو ، وولادو متل ولادي وولادنا كلنا. وان شاءالله بيرجع حقه كإنسان وبيفك الظلم عنه، واللي صار معه حفر بقلوبنا ألم ووجع مابيخلصوا. والرب وحده اللي بيقتص من الظالم عاجلا او اجلا. اتركوا مناصب المحامين والقضاة وبعدوا عن كونكم اوصياء عالمجتمع وكل واحد فينا عندو مية مشكلة ومية عيب، وكلنا معرضين بلحظة ما نكون مظلومين او ظالمين.
واكيد في شي ماحدا بيعرفه صار واللي صار اكبر من فن وشهرة، في بيوت وفي اسرار وفي بشر. عنا ثقة بالقضاء اللبناني وعنا ثقة بالمحامين السوريين المهمين اللي استلموا القضية وبكل المحامين العرب اللي اتطوعوا لكشف الحقيقة وتضامنوا مع #محمد_الموسى والهم كل الاحترام والتقدير وعنا ثقة قبل كل شي بالله العادل والرحمن والرحيم وخلوا البشر بحالهم ولايكونوا سلعة نسوقله”

Copy URL to clipboard
14 أغسطس 2020
12:39
وزيرة الجيوش الفرنسية: سأكون في مرفأ بيروت بعد قليل لـ إستقبال حاملة الطائرات الفرنسية.
12:37
ديفيد هيل يصل إلى عين التينة للقاء الرئيس نبيه بري.
12:23
وزيرة الجيوش الفرنسية فلورانس بارلي: فرنسا دائماً بجانب لبنان واليوم بجانبه اكثر من اي وقت مضى بعد الكارثة التي حلّت به
12:07
سلطنة عمان ايدت قرار الإمارات بشأن العلاقات مع إسرائيل
11:18
مساعد وزير الخارجية الأميركية ديفيد هيل غادر قصر بعبدا من دون تصريح.
11:15
تعميم للمحامين: عدم التوجه إلى محكمة بعبدا
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
13 أغسطس 2020
20:51
وزارة الصحة: تسجيل 3 حالات وفاة و298 اصابة جديدة
18:52
التعرف على جثتي الشهيدين نجيب وشربل الحتي من قرطبا














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار