лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

جددت النجمة الشابة سلمى أبو ضيف تعاقدها مع شركة الأزياء العالمية Maison Valentino لتصبح وجهًا إعلانيًا لها في الشرق الأوسط وذلك للعام الثاني على التوالي بعد أن تعاقدت معهم لأول مرة عام 2020.

وتألقت سلمى في عرض Valentino للأزياء النسائية لربيع وصيف 2023 الذي انطلق كجزء من فعاليات أسبوع الموضة الذي أقيم في مدينة باريس بفرنسا في أوائل شهر أكتوبر.

اقرأ: أمينة خليل ترد على حورية فرغلي: مش بنت خالتي!

وفي نفس العام سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية لإثقال موهبتها وللتعمق في دراسة المسرح والتمثيل في ستوديو Stella Adler الشهير.

وعرض لسلمى مؤخرًا مسلسل منعطف خطر حصريًا على منصة شاهد vip، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا حيث تصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه ووصلت شهرة المسلسل خارج حدود الوطن العربي، بجانب حصده ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي، وبجوار سلمى شارك في بطولة المسلسل النجوم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

كما خطفت الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار