جسدت الفنانة المصرية الكبيرة سلوى عثمان، مشهد الصدمة والفزع في الحلقة التاسعة من مسلسل (البرنس)، ببراعة كبيرة، لحظة اكتشافها تدبير نجلها محمد علاء (ياسر)، وابنتها رحاب الجمل (عبير) وزوجها أحمد فهيم (رأفت)، بالتعاون مع اخيهم أحمد زاهر (فتحي) وادوارد (عبد المحسن)، لحادث اخيهم محمد رمضان (رضوان البرنس)، الذي توفي فيه نجله سيف وزوجته نجلاء بدر (لبنى)، بالإضافة إلى اصرارهم على قتل من نجا من الحادث – (رضوان) وابنته.

وصفت سلوى ما فعله أبنائها وزوجها وما يفكرون به، بالكفر، وقدمت المشهد بإتقان كبير، جعلنا نتعاطف معها ومع بكائها وصراخها المتواصل.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيدين لعدم الإبلاغ عن أبنائها لأن القانون يعفيها من ذلك تقديراً لنزعة وعاطفة الامومة ومابين مطالبين أن تأخد صف الحق وترشد الشرطة عن فعلتهم الشنعاء.

سلوى عثمان وجهت الشكر لمخرج ومؤلف العمل الذي رشحها لدور (سميحة) في (البرنس)، عقب إعجابه بدور (ثريا) الذي قدمته في مسلسل (ولد الغلابة)، العام الماضي .

وقالت الفنانة الكبيرة: (لم اترك أحد دون أن اضربه بما فيهم اطولهم نجلها محمد علاء ياسر حيث كنت اقفز واضربه على وجهه واجذبه بعنف وغيظ مما اجهدني كثيرا وجعلني بعد انتهاء المشهد لفترة في حالة إنهيار لم اشعر خلالها بمن حولى من فريق العمل ممن اشادوا بأدائي وعندما بدأت اخرج من الاندماج بحالة المشهد وجدت محمد سامي بجانبي يطمئن علي).

واختتمت عثمان بأن المشهد تم تصويره كاملاً مرة واحدة دون إعادة كي لا يفقد المشاهد والفنان احساسه.

(البرنس)، مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة “الميراث” الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود الملحمة الدرامية مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامي ويعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية،احمد زاهر ،روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان،أحلام الجريتلي ،محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد مهران، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسي شركة سينرجى.

Copy URL to clipboard
15 أغسطس 2020
11:38
إدارة ترامب تصادر أربع ناقلات نفط كانت متجهة إلى فنزويلا محملة بالنفط الإيراني. ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي تتطلع فيه الإدارة إلى تصعيد "حملة الضغط الأقصى" ضد أكبر دولة راعية للإرهاب في العالم
11:24
اصابة جميع موظفي قلم سير بعبدا وعددهم سبعة بكورونا بعد صدور نتائج PCR وعلى جميع من خالطهم أن يخضع لفحص
11:15
حسن مراد يشكك بمساعدات العالم: ارحموا لبنان من مغامراتكم
  إقرأ المزيد
11:08
وصول طائرة عسكرية عراقية محملة بالمساعدات الانسانية الى مطار بيروت
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
21:06
طائرة من دولة سريلانكا تحمل مساعدات انسانية وصلت بيروت
14 أغسطس 2020
19:54
وزارة الصحة اللبنانية: تسجيل 334 حالة كورونا جديدة في لبنان
19:12
وفاة فرنسي ثان جراء انفجار مرفأ بيروت وتكليف قضاة بالتحقيق في باريس
19:11
الجسر الجوي الكويتي يواصل نقل الاحتياجات لليوم ال10 على التوالي














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار