توفي الممثل المصري الكبير سمير_غانم، مساء الخميس، بعد اصابته بفيروس كورونا الذي سيطر على جسده وقضى على حياته، بعدما واجهه لأكثر من أسبوع.

رحيله صدم الكل، وذكرنا بما حدث مع الممثلة المصرية رجاء_الجداوي التي رحل أيضًا بسبب هذا الفيروس اللئيم ورحلت بسرعة كبيرة كما صديقها وزميلها الذي صنع الإبتسامة على وجوه كل العرب.

اقرأ: سمير غانم مات!

النجم المصري حسن_الرداد فاجأ الكل عقب وفاة حماه، وقال إنه لم يمت على أثر اصابته بالفيروس، رغم أن كل الصحافة والأطباء أكدوا بأن كورونا سيطرت على جسده وطلبوا الدعاء له.

اقرأ: حسن الرداد يعلن مفاجأة عن سبب وفاة حماه سمير غانم!

احتل إسم الممثل المصري الكبير كل مواقع التواصل الإجتماعي، وقدم العالم العربي واجب التعازي لعائلته التي أصيبت بإنهيار عصبي وخصوصًا كل من إبنتيْه أما زوجته دلال_عبد_العزيز فلا تزال تقاوم في المستشفى لإصابتها بنفس الفيروس.

فيديوهات كثيرة تداولت له عقب وفاته، وظهر في إحدها يستلم إحدى الجوائز المهمة في مصر، وقال آنذاك: “يالا باي باي” بطريقة كوميدية وأضحك الكل، فبكت زوجته دلال بوقتها لأنها تعشقه كثيرًا وشعرت بفخر كبير بزوجها الذي لم تقل نجوميته يومًا رغم كل الأجيال التي جاءت بعد في التمثيل.

اقرأ: كيف نعى نجوم العرب الراحل سمير غانم؟

لا نعلم ما إذا كانت دلال علمت بوفاة صديق عمرها، حبيبها وزوجها أم بعد، خصوصًا أن حالتها الصحية لا تسمح بذلك حتى لا تصاب بصدمة ما تؤثر على حياتها أو الجهاز التنفسي وهي تحت العلاج المكثف الآن.

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار