1win

تقول النجمة السورية سوزان_نجم_الدين، إنها سعيدة باختيار المخرج الكبير بيتر ميمي لها للمشاركة في مسلسل “الحشاشين”، مشيرة أنها سبق وشاركت معه في كضيف شرف في مشهد واحد وكان من مشاهد الماستر سين في مسلسل كلبش الجزء الثالث، لذلك سعدت بالعمل معه هذا العام.

اقرأ: سوزان نجم الدين تدخل أمريكا بعد ست سنوات منع

وعن رأيها في اختيار العامية في مسلسل “الحشاشين”، تؤكد أنها مع وجهة نظر المخرج في اختيار العامية في العمل، مشيرة أن اختياره قد يرجع لرغبته في أن يصل المسلسل أكبر عدد من الجمهور في أنحاء الوطن العربي.

وتؤكد أن الجدل التاريخي حول العمل أمر طبيعي كون تلك الحقبة التي تواجدت فيها تلك الفرقة الإرهابية لا يوجد معلومات تثبت حقيقة تلك الفترة، فلا يوجد من يعرف الحقيقة الكاملة ولكن وهناك الكثير من الروايات.

اقرأ: سوزان نجم الدين تفاجيء أولادها في أميركا – فيديو

وأما عن شخصية عبير في الصديقات، فتوضح أنها شخصية جدعة وتقف بجوار أصدقاءها، وأنها سعيدة للغاية بردود الأفعال، مشددة أن العمل يتم تصويرة منذ عدة 10 أشهر ، وهو من الأشياء بكل تأكيد التي تؤثر على الحالة النفسية، مشددة أنها اعتذرت عن أكثر من عمل بسبب التزامها بالصديقات.

اقرأ: سوزان نجم الدين تبكي وتتحدث عن ابنائها ووالديها – صور

وتلفت أن الدراما السورية تشهد انتعاشه كبيرة للغاية وأن هناك العديد من الأعمال الكبيرة المهمة، موضحة أنها تحتاج لفترة راحة بعد انتهاء الموسم الرمضاني وبعدها ستبدأ تصوير عمل إنتاج كويتي في تركيا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار