лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

فقدت الممثلة اللبنانية سيرين_عبد_النور أعصابها، وقررت بدء الحرب مع النجمة ماغي_بو_غصن حين قالت إن مسلسل (للموت) كان لها قبل أن ينتقل لماغي.

لقراءة تفاصيل خلافها مع ماغي على اللينك أدناه

اقرأ: سيرين عبد النور تعتدي على ماغي بو غصن وهل وقعت في شر أعمالها!

لم تهدأ سيرين رغم نفي شركة (ايغل فيلم) لصاحبها الأستاذ جمال سنان ادعاءات سيرين، فوجهت سهامها اللئيمة ضد النجمة اللبنانية نادين_نجيم في المنتدى الإعلامي العربي بدورته العشرين وادّعت ان نادين رفضت أن يجمعها عملًا معها وكذّبت المنتج صادق_الصباح امام كل الحاضرين.

لقراءة التفاصيل على اللينك أدناه:

اقرأ: سيرين تتهتم نادين نجيم وتحرج صادق الصباح

ولم تكتفِ سيرين بذلك بل ألغت متابعة الممثلة اللبنانية دانييلا_رحمة المسالمة والتي لا تدخل بمهاترات وخلافات النجمات، وقالت سيرين انها ستلغي متابعة كل النجمات اللاتي لا تتفاعل معها ان من حيث اللايك او تهنئتها على أي عمل حيث بدأت بدانييلا وستكمل مع الباقيات.

اقرأ: نادين نجيم للجرس: سيرين اتهمتني وفكرة العمل لم تكن مطروحة

سيرين لطالما لعبت دور الضحية دائمًا وبأن الكون كله متآمر عليها وعلى أعمالها وان كل النجمات ضدها، فصدّقت أوهامها الخيالية.

لا ننكر ان الوسط الفني مليء بالمنافسات غير الشريفة، لكن هل يعقل أن سيرين دائمًا المظلومة؟ طبعًا لا لأنها ليست قديسة بتصرفاتها لا هي ولا غيرها من النجمات!

وبدل أن تصرح يمينًا وشمالًا عن نجمات بلدها وتحاربهن دائمًا يا ليتها تركز على أعمالها الدرامية أكثر وتختار النصوص التي تعيدها على الساحة الفنية كممثلة تنافس أهم النجمات كما كانت قبل، حيث كانت تتصدر قائمة النجمات في لبنان لفترة معينة قبل أن تطيح بها نادين وماغي.

اقرأ: سيرين عبد النور: زوجي لا يعارض عملي وحسيت برهبة مع وردة

وعلى سيرين وغيرها من النجمات أن لا يسمحن للحقد أن يأكلهن فيدمر كل مسيرتهن الفنية بلحظة غضب أو غيرة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار