1win

بعد مرور أكثر من عام على انفصالها من لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، تحدثت شاكيرا لأول مرة عن مدى صعوبة تلك الفترة بالنسبة لها.

أصيب وليام مبارك البالغ من العمر 91 عامًا بجروح خطيرة اثناء سقوطه خلال اول مناولة لابنها ميلان، ونُقل إلى وحدة العناية المركزة، بعدها لم يكن قادر على التحدث.

إقرأ: ابنتا أحمد زاهر كيف كبرتا معه؟ – صور

وفي الوقت الذي كانت قلقة على والدها، اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه لها من خلال تقارير صحفية.

وصفت شاكيرا هذة اللحظات لمجلة People الاسبانية: “كانت اصعب لحظات حياتي … حدث كل شيء في آن واحد”.

تابعت: “انهار منزلي، اكتشفت من الصحافة أنني تعرضت للخيانة بينما والدي يرقد في العناية المركزة”.

شاكيرا كانت تعتقد أنها لن تستطيع البقاء على قيد الحياة، وأضافت: “والدي، اكثر رجل أحببته في حياتي، تركني عندما كنت في امس الحاجة له. لم أتمكن من التحدث معه أو أن أطلب نصيحة من أفضل صديق لدي”.

وبشأن عملية شفاء والدها، قالت شاكيرا: “كانت صعبة وبطيئة جدًا” لكنها أشادت به قائلة “رجل رائع وشخصية محبوبة، فاجأنا جميعاً بقوته”.

كانت شاكيرا اوضحت سبب عدم زواجها من بيكيه، وقالت انها تخاف من فكرة الزواج، حيث اضافت خلال مقابلة تلفزيونية لها ببرنامج “60 دقيقة”، :”أخاف بصورة فظيعة من الزواج، لا أريد أن يرانى كزوجة، أفضل أن يرانى كحبيبته وعشيقته”.

التقت شاكيرا وصديقها، نجم كرة القدم الأسباني جيرارد بيكيه، في عام 2011 أثناء تصوير الفيديو الخاص بأغنيتها الشهيرة، “واكا واكا”، الذي ضم العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين، ووقع الثنائى في الحب بسرعة كبيرة وكانا معا منذ ذلك الحين.

إقرأ: شاكيرا مع حبيبها الرياضي بالمايوه لماذا لم تتزوجه بعد؟ – صورة

واوضحت شاكيرا: “لم أكن من عشاق كرة القدم، لذلك لم أكن أعرف من كان، لكن عندما شاهدت الفيديو، أعجبني، حسنًا، هذا الشخص لطيف!، ثم قرر شخص ما ترتيب مقابلة لنا لتقديمنا لبعضنا البعض”.

ورغم حقيقة أنهما كانا معًا، ولديهم ولديين، وعلاقة به الكثير من الالتزام الواضح، إلا أن شاكيرا ترفض رفضًا قاطعًا الزواج من بيكيه.

قالت شاكيرا :”لكي أخبركم بالحقيقة”، أخاف كثير من الزواج، لا أريده أن يراني كزوجة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار