نشرت الممثلة المصرية منة_شلبي صورة قديمة جمعتها مع صديقتها وزميلتها حنان الترك قبل أن ترتدي الأخيرة الحجاب وتبتعد عن الساحة الفنية والأعمال الدرامية رغم أنها كانت في قمة نجوميتها.

وكتبت منة تغريدة عبرت فيها عن اشتياقها لصديقتها، وقالت: “وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب”.” لترد عليها حنان بإحترام غير آبهة لصورتها القديمة: “حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما، وفي صحتها، ويسعد قلبك يارب”

اقرأ: منة شلبي اشتاقت لحنان ترك ونشرت صورتها بدون حجاب

الصورة لم تعجب الأغلبية التي هاجمت منة وطالبتها بحذف الصورة التي تسيء لحنان التي أطلت بلا حجاب، بينما شتمها البعض الآخر وطابها بإحترام قرار صديقتها والإمتثال بها بدلًا من نشر صورة من الأرشيف.

منة لم تقصد الإساءة لحنان، بل من حقها أن تنشر أي صورة تريدها شرط أن لا تكون محرّمة، غير أن كل أفلام ومسلسلات حنان قبل الحجاب لا تزال موجودة على الإنترنت واليوتيوب، وكذلك صورها القديمة، وهذا أرشيفها الذي جعل اسمها مهمًا في الدول العربية ومن المؤكد بأنها لا تخجل منه أبدًا، وإلا لما كانت ردت على منة، أو لكانت طالبتها سرًا بحذفها.

اقرأ: حنان الترك تنشر صورًا لابنيْها

إذًا، لا علاقة لكم بهما، طالما أن حنان راضية عن الصورة ولم تنزعج منها..

أكثر من 16 عامًا على قرارها، وحتى الآن لم تخلع حنان الحجاب ولم تتنازل عن صلواتها لأجل دورٍ معينٍ، لأنها تشعر بسعادة كبيرة بعدما أصبحت قريبة من الله أكثر بحسب تصريحاتها، في الوقت الذي تخلت فيه نجمات مصريات عن الحجاب بعد سنوات من ارتدائه مثل الممثلة المصرية سهير رمزي.

اقرأ: حنان الترك تحذّر وتبتعد

أما في لبنان فاجأت الفنانة أمل_حجازي جمهورها حين أعلنت عن ارتدائها للحجاب وإعتزال الفن وتقديم الأدعية فقط، وكلما أطلت بمقابلة ترفض خلع الحجاب وتقول إن حياتها أصبحت أجمل بكثير.

Copy URL to clipboard
21 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار